موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الإثنين, 20-فبراير-2017
الميثاق نت - ناقشت وزير الشئون الإجتماعية والعمل فائقة السيد باعلوي اليوم مع نائب الممثل المقيم لمنظمة اليونيسيف في اليمن شيرين فاركي، جوانب التعاون بين اليمن واليونيسيف في حماية الأطفال جراء الأوضاع الراهنة.<br />
الميثاق نت : -
ناقشت وزير الشئون الإجتماعية والعمل فائقة السيد باعلوي اليوم مع نائب الممثل المقيم لمنظمة اليونيسيف في اليمن شيرين فاركي، جوانب التعاون بين اليمن واليونيسيف في حماية الأطفال جراء الأوضاع الراهنة.

وفي اللقاء الذي حضرته مديرة برامج حماية الطفل باليونيسيف ميكائيلا باسيني استعرضت الوزيرة باعلوي، الجرائم التي ارتكبها طيران العدوان السعودي بحق الأطفال في اليمن والتي آخرها المجزرة البشعة التي راح ضحيتها عدد من النساء والأطفال في مخيم للعزاء بمديرية أرحب محافظة صنعاء وقبلها استهداف مدرسة الفلاح في مديرية نهم.

وأوضحت أن قصف العدوان خلف إصابات وإعاقات كبيرة ومختلفة بين الأطفال عوضا عن تدميره للمدارس وحرمان مئات الآلاف من الأطفال من حقهم بالتعليم وتلقي الخدمات الصحية وغيرها .. معربة عن أسفها الشديد لإستبعاد مملكة العدوان من قائمة العار لقتل أطفال اليمن.

فيما أكدت نائب الممثل المقيم لمنظمة اليونيسيف، إستمرار التعاون مع وزارة الشئون الاجتماعية والعمل وتنفيذ البرامج الهادفة لحماية الطفولة .

وشددت على ضرورة التنسيق مع الوزارة لمعالجة عدد من الصعوبات التي تواجه عمل المنظمة في الوصول إلى الفئات المستهدفة .

كما أكدت فاركي أن المنظمة ستستمر خلال العام الجاري بالعمل مع صندوق الرعاية الإجتماعية نظرا لدوره الكبير من خلال برنامج النقد للمستفيدين من الصندوق.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)