موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الإثنين, 20-فبراير-2017
الميثاق نت : -
تتواصل انتصارات الجيش واللجان ومتطوعي ابناء القبائل في مختلف الجبهات ضد العدوان السعودي ومرتزقته، وهي الانتصارات التي أفشلت كل مخططات العدوان التآمرية وبعثرت أوراقه وأحدثت متغيرات كبيرة ستشمل دول المنطقة، فبفضل هذه الانتصارات وصمود الشعب اليمني في مواجهة العدوان والحصار أصبحت دول تحالف العدوان تعيش أوضاعاً حرجة جداً ومهددة بالانهيار.. وخلال الاسبوع الماضي حققت قوات الجيش واللجان الشعبية مزيداً من الانتصارات الميدانية في مختلف الجبهات الداخلية وماوراء الحدود.
فقد أوضح مصدر عسكري أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت تجمعات للجيش السعودي في موقع الغاوية وتجمعات أخرى لجنود سعوديين وآلياتهم في ملحمة ، كما قصفت تجمعاً لآليات سعودية شمال موقع المهدف وقرية المدرسة وكرس جوبح في جيزان، اضافة الى قنص جندي سعودي في موقع السودة بالخوبة ، فيما استهدفت القوة الصاروخية للجيش واللجان تجمعات للجيش السعودي وآلياته في منطقة أم القطب الشرقية ومعسكر أبو المض ومنطقة وعلان العسكرية .
وعلى ذات الصعيد قصف ابطال الجيش واللجان بالمدفعية تجمعات للجيش السعودي ومرتزقته في بوابة الطوال محققاً إصابات مباشرة ، كما تم استهداف تجمع للجنود السعوديين قبالة منفذ علب وشرقي الربوعة في عسير ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم..
أما في جبهة ميدي فقد استهدفت مدفعية الجيش واللجان تجمعات المرتزقة شمال شرق صحراء ميدي وغرب منفذ الطوال وتبة الرمضة.. كما لقي عدد من مرتزقة العدوان مصرعهم في استهداف مدرعة عسكرية إماراتية كانوا على متنها في منطقة المخدرة بمديرية صرواح ، وتمكن أبطال الجيش واللجان من إعطاب طقم تابع للمرتزقة في مأرب .
وأفاد مصدر عسكري أنه تم -الأربعاء- استهداف معسكر الجرعوب في مديرية المتون بالجوف بعدد من قذائف المدفعية ما أدى إلى احتراق معسكر للمرتزقة وسقوط قتلى وجرحى ، كما تم استهداف تجمع للمرتزقة في مديرية الحزم بالمحافظة .
الجدير بالذكر أن أبطال الجيش واللجان الشعبية واصلوا استهداف مواقع وتحصينات الجيش السعودي ومرتزقته بقصف صاروخي ومدفعي محققاً إصابات مباشرة لتجمعات الجيش السعودي وآلياته في موقع سودانة ورقابة موقع القرن العسكري ومعسكر المعزاب السعودي في منطقة جيزان , كما استهدفت صاروخية ومدفعية الجيش واللجان تجمع آليات الجيش السعودي في قرية المدرسة بالمنطقة نفسها .
أما في نجران فقد استهدفت مدفعية الجيش واللجان تجمعات للجنود السعوديين في قيادتي آل حماد وعليب وموقع مستحدث جوار مفرق الهجلة , كما قصفت المدفعية تجمعات للجيش السعودي في منفذ علب ورقابة أسعر وموقع قعمة الشيخ في عسير , وتم تدمير مخزن أسلحة للجيش السعودي في الشعبة بعسير . وكانت وحدات من الجيش واللجان الشعبية دمرت -الأربعاء- آلية عسكرية بميدي، فيما دكت القوة الصاروخية للجيش واللجان عددد من مواقع وتجمعات العدو السعودي بجيزان ونجران.
وأوضح مصدر عسكري بجيزان لوكالة (سبأ) أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية دمرت آلية عسكرية تابعة لمرتزقة العدوان في أطراف صحراء ميدي ومصرع طاقمها.
فيما دكت المدفعية تجمعات لجنود وآليات العدو السعودي في موقع الدخان في الخوبة، بالإضافة إلى إستهداف تجمعات لجنود وآليات عسكرية أخرى في مسحية بن لادن وموقع السودة بقذائف المدفعية، ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوف الجنود السعوديين.
ولفت المصدر إلى أن القوة الصاروخية والمدفعية للجيش واللجان الشعبية استهدفت أيضاً تجمعات لمرتزقة العدوان خلف قيادة عليب وقبالة منفذ الخضراء بنجران محققة إصابات مباشرة..
هذا وأوضح مصدر عسكري ان مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت -الخميس- تجمعات الجنود السعوديين وآلياتهم في مواقع الدخان والسودة ومسحية بن لادن ومعسكر المنتزه والتبة الحمراء في منطقة جيزان نتج عنها سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .
وفي نجران قصفت مدفعية الجيش واللجان تجمعات المرتزقة قبالة منفذ الخضراء , وتم اطلاق صلية من صواريخ الكاتيوشا على تجمعات المرتزقة خلف قيادة عليب , كما استهدفت المدفعية تجمعات الجيش السعودي في مجمع علب وقلل الشيباني بعسير محققة إصابات مباشرة .
وأشار المصدر الى أنه تدمير آلية عسكرية تابعة للمرتزقة ومصرع طاقمها في أطراف صحراء ميدي , فيما تم تفجير طقمين للمرتزقة بعبوتين ناسفتين شمال صحراء ميدي .
الى ذلك قنصت وحدات من الجيش واللجان الشعبية -الخميس- جندياً سعودياً في جبل الدخان بالخوبة، فيما دكت القوة الصاروخية والمدفعية للجيش واللجان الشعبية عدداً من مواقع وتجمعات العدو السعودي بنجران وجيزان وعسير .
وأشار مصدر عسكري إلى أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية قصفت تجمعات للجيش السعودي في مواقع الخشل والتبة الحمراء والمنتزه وخلف موقع المنتزه وفي أحد مواقع جبل الدخان، ما أدى إلى اشتعال النيران في موقع الخشل .
ولفت المصدر إلى أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية قصفت موقع الضبعة بنجران، وتجمعات لجنود العدو السعودي في معسكر الحاجر وتبة عامر في عسير، محققة إصابات مباشرة.
أما في يوم الجمعة فقد قصفت مدفعية الجيش واللجان مواقع وتجمعات الجيش السعودي خلف موقع المنتزه وجبل الدخان والخشل والكرس في منطقة جيزان.
وفي عسير أطلقت القوة الصاروخية صاروخاً باليستياً متوسط المدى على مطار أبها الإقليمي, فيما قصفت صاروخية ومدفعية الجيش مهبط طيران الأباتشي بمعسكر الحاجر وتبة عامر وموقع مستحدث خلف اتصالات العرق في عسير.
وأشار المصدر إلى أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت تجمعاً للجنود السعوديين وآلياتهم في مجمع الربوعة وموقع نشمة في عسير محققة إصابات مباشرة, فيما دكت المدفعية موقع الضبعة في نجران, وتم استهداف تجمع للجنود السعوديين في موقع الخفاش.
الى ذلك دكت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية عدداً من مواقع وتجمعات العدو السعودي بنجران وجيزان طوال يوم الجمعة، كما قامت وحدات القناصة بقنص جنديين سعوديين في مركز السمنة وشرق البيت الأبيض في الخوبة .
ففي يوم السبت استهدفت مدفعية الجيش واللجان تجمعات للجنود السعوديين وآلياتهم في مواقع الغاوية وتبة الكرس والبيت الأسود والجوازات في الطوال في منطقة جيزان، كما تم قنص جنديين سعوديين شرق البيت الأبيض بالخوبة ومركز السمنة العسكري , وتدمير آلية برادلي سعودية بصاروخ موجه شمال البيت الأبيض بجيزان .
وفي نجران قصفت المدفعية تجمعات مرتزقة العدوان قبالة منفذ الخضراء , وقتل وجرح عدد من المرتزقة في قصف بصواريخ الكاتيوشا على تجمعاتهم في موقع الطلعة بنجران .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)