موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع - المساح يكتب عن حياته: من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "1-2" - فيما تضاربت الأنباء حول الجولة الأخيرة للمبعوث الأممي .. صنعاء تنفي عودة المفاوضات -
الأخبار والتقارير
الأحد, 19-فبراير-2017
الميثاق نت - بحضور الاخ الاستاذ / حسن محمد عبدالرزاق رئيس فرع المؤتمر بالمحافظة  وقيادات فرعي المحافظة بالمحافظة والجامعة واحزاب التحالف الوطني ووكلاء المحافظة ولقيادات المؤترية بالدوائر القريبة ومدراء العموم وجمع غفير من اعضاء المؤتمر ومناصريه <br />
الميثاق نت: -
بحضور الاخ الاستاذ / حسن محمد عبدالرزاق رئيس فرع المؤتمر بالمحافظة وقيادات فرعي المحافظة بالمحافظة والجامعة واحزاب التحالف الوطني ووكلاء المحافظة ولقيادات المؤترية بالدوائر القريبة ومدراء العموم وجمع غفير من اعضاء المؤتمر ومناصريه
نفذ ابناء محافظة ذمار اليوم وقفة احتجاجية حاشدة نظمها فرع المؤتمر الشعبي العام واحزاب التحالف الوطني بالمحافظة للتنديد بجرائم تحالف العدوان السعودي الغاشم والصمت الدولي المريب تجاه كل المجازر الوحشية التي ترتكب بحق الشعب اليمني على مدى عامين من القصف والتدمير والحصار الخانق.
المشاركون في الوقفة الاحتجاجية الحاشدة عبروا عن إدانتهم وإستنكارهم الشديدين لكافة جرائم العدوان السعودي وكل المتحالفين معه والمتورطين في إرتكاب العديد من جرائم الإبادة الجماعية وقتل الشعب اليمني ، والتي كان أخرها قصف مجلس العزاء النسائي بمديرية ارحب بمحافظة صنعاء.
وأكد أبناء محافظة ذمار في بيان صادر عن الوقفة استعدادهم التام للدفاع عن الوطن ورفد الجبهات بالمزيد من المقاتلين الشجعان ، مؤكدين على أهمية تعزيز صمود شعبنا بالمزيد من التلاحم بين القوى الوطنية المناهضة للعدوان والمدافعة عن الوطن .
وعبر البيان عن اعتزاز جماهير محافظة ذمار بالمواقف الوطنية المشرفة لقيادة المؤتمر وحلفائة ، على راسهم فخامة الأخ الزعيم / علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الاسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام وقيادة أنصار الله وحلفائهم.

وأشاد البيان بالمواقف البطولية والانتصارات التي تحققها القوات المسلحة والأمن واللجان الشعبية والمتطوعين .. محيياً التضحيات الكبيرة والغالية للشهداء الإبرار ، ومؤكدا على إيلاء اسرهم المزيد من الرعاية والإهتمام.

ودعا البيان كل العقلاء بمحافظة ذمار القيام بواجبهم الوطني للحفاظ على الأمن والسلم والاجتماعي ورفض الإنجرار وراء طموح العدوان ، مؤكدا على اهمية الحفاظ على أمن واستقرار المحافظة والنائي بها عن المحاولات التي تستهدف زعزعة امنها واستقرارها سواء في مديرية عتمه او غيرها.
وطالب البيان المجتمع الدولي والامم المتحدة ومجلس الأمن والمدافعين عن حقوق الإنسان الى تحمل مسئولياتهم تجاه ما يتعرض له الشعب اليمني من جرائم حرب وحشية وعدوان نازي تجرد من كل القيم والاخلاق الدينية والانسانية ، منددا بحالة الصمت المخزي التي باتت وصمة عار على جبين المجتمع الدولي .
وحمل البيان تحالف العدوان السعودي كامل المسئولية عن كافة الأضرار الناتجة عن إستمرار الحصار الظالم برا وبحرا وجوا وما يمارسة من حرب إقتصادية بما فيها نقل البنك وحرمان اليمنيين من المرتبات لعدة أشهر.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)