موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات - 5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم -
الأخبار والتقارير
الأحد, 19-فبراير-2017
الميثاق نت - ناقش المجلس السياسي الأعلى في إجتماعه اليوم بصنعاء برئاسة الأخ صالح علي الصماد رئيس المجلس، الأوضاع العسكرية في مختلف الجبهات وفي مقدمتها الأوضاع في محافظة تعز.<br />
الميثاق نت: -
ناقش المجلس السياسي الأعلى في إجتماعه اليوم بصنعاء برئاسة الأخ صالح علي الصماد رئيس المجلس، الأوضاع العسكرية في مختلف الجبهات وفي مقدمتها الأوضاع في محافظة تعز.
واستعرض الإجتماع التطورات الميدانية في المخا وذباب .. مثمناً الدور البطولي لأبطال الجيش واللجان الشعبية الذين أفشلوا كل المخططات والمؤامرات التي كانت تراهن عليها قوى العدوان وفي مقدمتها السعودية والإمارات لتسجيل بعض الإنتصارات التي تحفظ لهما ماء الوجه.
وشدد المجلس السياسي الأعلى على ضرورة حفظ الأمن والإستقرار في محافظة تعز وتكامل الجهود بين رجال الجيش واللجان الشعبية والمؤسسات الحكومية بما يحقق ويعزز الجبهة الداخلية في المحافظة ويقدم الصورة الأمثل في التعاطي مع المواطنين واحتياجاتهم وتذليلها وخاصة في ظل الظروف الراهنة.
ووجه المجلس السياسي الأعلى، المعنيين في السلطة المحلية إلى عقد إجتماع مع مشائخ وأعيان محافظة تعز لمناقشة الإشكاليات التي تواجه المحافظة وتقديم التصورات اللازمة بذلك ليتم على ضوئها إتخاذ القرارات التي من شأنها تعزيز الصمود وطرد الغزاة ورفد الجبهات بكل ما تحتاج إليه من الرجال والمال والسلاح.
وأكد المجلس السياسي الأعلى أن تعز ستظل عصيةً على العدوان ومرتزقته مهما كان التحشيد والتآمر على المحافظة وأهلها الذين سطروا أفضل الملاحم في وجه العدوان وفي مقدمتهم أبناء المخا الذين تصدوا للعدوان إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية ودحروا الغزاة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)