موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية - كيف تضمن تصفحا آمنًا للأطفال على منصات التواصل.؟ إليكم 9 خطوات - شهيد بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صرواح بمأرب -
الأخبار والتقارير
الأحد, 19-فبراير-2017
الميثاق نت - فككت الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية خلال يناير الماضي 117 عبوة ناسفة في عدد من محافظات الجمهورية، كما تم ضبط 29 متهماً من المتورطين في زرعها.<br />
الميثاق نت: -
فككت الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية خلال يناير الماضي 117 عبوة ناسفة في عدد من محافظات الجمهورية، كما تم ضبط 29 متهماً من المتورطين في زرعها.
وأوضح مصدر أمني في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن العبوات الناسفة التي تم تفكيكها خلال الفترة نفسها كانت مزروعة في أسواق عامة وبالقرب من مستشفيات ومدارس وشوارع مزدحمة ومحلات تجارية بالإضافة إلى الطرقات العامة بغرض إستهداف مواطنين وأطفال ونساء وكذا شخصيات عسكرية وأمنية واجتماعية.
وأشار المصدر إلى أنه تم ضبط 29 متهما من المتورطين بزرع العبوات، كما لقي الكثير من تلك العناصر الإرهابية مصرعها وهي تنقل عبوات ناسفة أو أثناء محاولتها إستهداف بعض النقاط الأمنية بسيارات ودراجات ناريه مفخخة.
ولفت المصدر إلى أن التحقيقات كشفت عن تورط وإرتباط تلك العناصر في زرع تلك العبوات بتحالف العدوان السعودي الأمريكي الذي يحاول يائسا للنيل من صمود الشعب اليمني في مواجهة العدوان بكل صورة وأشكاله ورموزه.
وأشاد المصدر بتعاون المواطنين والشخصيات الإجتماعية مع الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية في إطار الدور المجتمعي .. مؤكداً أن الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية يبذلون جهودا حثيثة في الحفاظ على أمن المجتمع واستقراره والتصدي لكافة المؤامرات التي تستهدف الشعب اليمني .
ودعا المصدر المواطنين إلى عدم التعامل مع الأجسام الغريبة حفاظاً على سلامتهم وحياتهم والإبلاغ عن وجود تلك الأجسام إلى أقرب مركز شرطة ليتم التعامل معها من قبل المختصين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)