موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


رئيس المؤتمر يعزي بوفاة السفير أحمد الكبسي - شباب المؤتمر الشعبي العام: موقف بلادنا مع فلسطين جسد صدق الأخوة ووحدة المصير المشترك - 32552 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - الشريف يعزي الشيخ حسين عبدالعزيز بوفاة والدته - صنعاء.. الخدمة المدنية تصدر بياناً هاماً بشأن المرتبات - أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام - 11 من النساء حكمن اليمن قديماً - مزن توزع 100سلة غذائية للأسر المحتاجة في بني الحارث -
محافظات
السبت, 11-فبراير-2017
الميثاق نت -     الحديدة – محمد شنيني بقش -
دشن اليوم محافظ محافظة الحديدة رئيس المجلس المحلي اللواء حسن احمد الهيج ووكيل وزارة التربية و التعليم رئيس المكتب الفني بالوزارة الاستاذ علي الحيمي ومدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الاستاذ عمر بحر ومدير الفصل الثاني من العام الدراسي الجاري 2016 - 2017م في مدارس المحافظة.
وفي زيارتهم لمدرسة 7 يوليو بمديرية الحالي اطلعوا على مستوى الإنضباط واستمعوا من القائمين إلى شرح عن سير العملية التعليمية.
مشيدين بمستوى إنضباط الكادر التربوي والطلاب في اليوم الأول من الفصل الدراسي الثاني، مؤكدين أهمية تلافي السلبيات بما يسهم في النهوض بالعملية التعليمية.
هذا و كان و كيل الوزارة و مدير تربية المحافظة ومدير عام الاحصاء والتخطيط بالوزارة الاستاذ عبد الرحمن السماوي ومدير عام مديرية الحالي الاستاذ عبدالمنعم الرفاعي ومدير تربية المديرية الاستاذ حسن وهبان قد زاروا بعد ذلك مدرسة عائشة بنت ابي بكر بالمديرية.
كما زاروا مدرسة مجمع الشيماء بمديرية الحوك التي تعمل بمقر بديل بعد قصف وتدمير مبناها من قبل طيران العدوان الغاشم.
من جانبه اشار مدير تربية المحافظة الاستاذ عمر بحر الى ان اليوم الدراسي الاول من الفصل الدراسي الثاني شهد تدافعا كبيرا للطلاب والطالبات الى مدارسهم التي فتحت ابوابها لاستقبال ما يزيد عن 600 الف طالب وطالبة بعموم مديريات المحافظة وان رؤساء السلطات المحلية ومديري التربية بالمديريات معززين برؤساء الشعب و مدراء الادارات بتربية المحافظة امضوا هذا اليوم في مهمة متابعة اداء المدارس وشد ازر الميدان الذي يقف بشموخ بوجه كل التحديات لانجاح التربية والتعليم.
هذا وقد التقى وكيل الوزارة مدير تربية المحافظة ونوابه ورؤساء الشعب ومديري الادارات بتربية المحافظة في لقاء كرس لمناقشة وبحث الهموم والتطلعات الخاصة بالتربية والتعليم وتجربة تربية المحافظة في مواجهة التحديات الخاصة بالتعليم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)