موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية - كيف تضمن تصفحا آمنًا للأطفال على منصات التواصل.؟ إليكم 9 خطوات - شهيد بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صرواح بمأرب -
الأخبار والتقارير
الأربعاء, 26-أكتوبر-2016
الميثاق نت - أعلنت قبائل عنس بمحافظة ذمار النفير العام في مواجهة العدوان السعودي استجابة لدعوة قبائل خولان.<br />
كما أعلنت قبائل عنس، الصلح العام وإنتهاء قضايا الثارات والخلافات والاصطفاف لمواجهة العدوان الذي إرتكب أبشع الجرائم بحق أبناء الشعب اليمني وآخرها مجزرة الصالة الكبرى التي راح ضحيتها مئات الشهداء والجرحى.<br />
الميثاق نت: -
أعلنت قبائل عنس بمحافظة ذمار النفير العام في مواجهة العدوان السعودي استجابة لدعوة قبائل خولان.
كما أعلنت قبائل عنس، الصلح العام وإنتهاء قضايا الثارات والخلافات والاصطفاف لمواجهة العدوان الذي إرتكب أبشع الجرائم بحق أبناء الشعب اليمني وآخرها مجزرة الصالة الكبرى التي راح ضحيتها مئات الشهداء والجرحى.
وأكد مشائخ وأعيان وأبناء قبائل عنس في لقاء قبلي حاشد اليوم بمدينة ذمار، اصطفافهم ووقوفهم مع كافة القبائل في مواجهة العدوان والرد على جرائمه التي يرتكبها بحق الشعب اليمني ووفاء لدماء الشهداء.
وجددت قبائل عنس التي تضم مديريات عنس وميفعة عنس ومغرب عنس ومدينة ذمار التأكيد على استمرار النفير والجهوزية لمواجهة العدوان والاستعداد لرفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد.
ودعا بيان صادر عن اللقاء، قبائل اليمن إلى الاصطفاف لمواجهة العدوان الذي ارتكب أبشع الجرائم بحق أبناء الشعب اليمني وتدمير مقدراته ومكتسباته الوطنية.

وحملت قبائل عنس دول تحالف العدوان والمرتزقة المسئولية الكاملة عن كل الجرائم التي ارتكبت بحق الشعب اليمني..مؤكدة أن هذه الجرائم المروعة لن تسقط بالتقادم.
واستنكر البيان استمرار صمت المجتمع الدولي ومنظماته إزاء ما يتعرض له اليمن من جرائم وحرب إبادة من قبل تحالف العدوان.. مؤكدا أن هذا الصمت شجع العدوان على ارتكاب المزيد من الجرائم التي تتنافى مع كافة الشرائع والأعراف والقيم والقوانين والمواثيق الدولية والإنسانية.
وجدد البيان التأكيد على الصمود والثبات في مواجهة العدوان مهما تمادى في إجرامه وطال أمده.
ودعت قبائل عنس أبناء الشعب اليمني إلى التلاحم والاصطفاف وتوحيد الجبهة الداخلية لمواجهة العدوان كون الدم اليمني واحد.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)