موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الأمين العام يعزي محمود الكحلاني بوفاة نجله - الشريف يعزي بوفاة الشيخ منصور المرجلة - نائب رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ صالح سيف العلوي - قيادات حزبية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الفطر المبارك - التكوينات الشبابية والطلابية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الفطر - دائرة المنظمات الجماهيرية تهنىء ابوراس بعيد الفطر - فروع المؤتمر في المحافظات والجامعات تهنئ أبو راس بعيد الفطر - عميد البرلمانيين اليمنيين يهنئ رئيس المؤتمر بمناسبة عيد الفطر - هيئات المؤتمر التنظيمية تهنئ ابو راس بعيد الفطر - الدكتور لبوزة يهنىء الشيخ المناضل ابو راس بعيد الفطر المبارك -
الأخبار والتقارير
السبت, 22-أكتوبر-2016
الميثاق نت - إستجابت قبائل مديرية الطويلة بالمحويت وقبائل الحيمة الخارجية ومديرية مناخة بمحافظة صنعاء لدعوة خولان الطيال بإعلان النفير العام في مواجهة العدوان السعودي على اليمن.<br />
وأكدت قبائل الحيمة الخارجية في لقاء قبلي حاشد اليوم إستمرار النفير العام في مواجهة العدوان الذي إرتكب أبشع المجازر بحق أبناء الشعب اليمني وآخرها مجزرة الصالة الكبري التي راح ضحيتها مئات الشهداء والجرحى.<br />
الميثاق نت : -
إستجابت قبائل مديرية الطويلة بالمحويت وقبائل الحيمة الخارجية ومديرية مناخة بمحافظة صنعاء لدعوة خولان الطيال بإعلان النفير العام في مواجهة العدوان السعودي على اليمن.
وأكدت قبائل الحيمة الخارجية في لقاء قبلي حاشد اليوم إستمرار النفير العام في مواجهة العدوان الذي إرتكب أبشع المجازر بحق أبناء الشعب اليمني وآخرها مجزرة الصالة الكبري التي راح ضحيتها مئات الشهداء والجرحى.
وأعلن مشائخ وأعيان وأبناء ووجهاء الحيمة الخارجية في بيان صادر عن اللقاء، البقاء في حالة الإستنفار والجهوزية الدائمة والاستعداد لدعم الجبهات بالمال والرجال مهما بلغت التضحيات .
وأكد البيان وقوف وتضامن كافة أبناء القبيلة مع قبائل خولان وسنحان ومع أبناء الشعب اليمني للرد على جريمة تحالف العدوان المروعة التي إرتكبها العدوان في مجلس عزاء آل الرويشان وكذا بقية جرائم الإبادة في كل المحافظات .

وشدد البيان على ضرورة رفع الحصار والحظر الجوي والسماح بمعالجة جرحى العدوان .. داعيا كافة القبائل للوقوف في خندق واحد لوضع حد لجرائم الإبادة التي يرتكبها العدوان.

وأشاد وكيلا المحافظة عبدالله السياغي وعبدالمغني داوود بتفاعل أبناء القبيلة وتوافدهم من كل حدب وصوب لإعلان النفير العام في مواجهة العدوان والاستعداد للتوجه إلى جبهات الصمود للرد على مجازر العدوان .

وأشادا بالتضحيات التي يسطرها أبناء ومشائخ وأعيان المديرية في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه وإستقراره.

فيما ثمن مدير عام مديرية الحيمة الخارجية ناجي محيي الدين المواقف المشرفة لأبناء ومشائخ وأعيان ووجهاء القبيلة في مواجهة العدوان ورفدهم للجبهات بالمال والرجال.

كما أعلن مشائخ وأبناء مديرية الطويلة بمحافظة المحويت النفير العام في مواجهة العدوان السعودي، استجابة لدعوة قبائل خولان الطيال.

وأكد أبناء قبائل مديرية الطويلة في لقاء حاشد اليوم وقوفهم صفا واحدا في مواجهة العدوان وإستعدادهم التحرك إلى ميادين العزة والكرامة والشرف للذود عن اليمن واليمنيين.

كما أكدوا في بيان صادر عن اللقاء جهوزيتهم في مواجهة العدوان الذي يرتكب أبشع الجرائم بحق الشعب اليمني وآخرها مجزرة القاعة الكبرى بصنعاء.

واستنكر البيان استمرار صمت المجتمع الدولي والمنظمات الحقوقية إزاء ما يتعرض له اليمن من جرائم حرب من قبل تحالف العدوان .. مؤكدا أن تلك الجرائم لن تسقط بالتقادم.

وأشاد وكيل محافظة المحويت العزي الشجاف ومدير عام مديرية الطويلة شوقي الصلاحي بتفاعل مشائخ ووجهاء وأبناء المديرية وما يقدموه من تضحيات في سبيل الدفاع عن الوطن.

وأكدا إستعداد أبناء ومشائخ ووجهاء الطويلة رفد الجبهات بالرجال والمال ومواجهة العدوان مهما بلغت التضحيات، وأن اليمن ستبقى عصية على الغزاة والمعتدين.

وأعلنت قبائل مديرية مناخة بمحافظة صنعاء النفير العام في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي استجابة لدعوة قبائل خولان الطيال.

وأكدت قبائل مناخة في لقاء اليوم وقوفها صفا واحدا في مواجهة العدوان الذي استباح دماء اليمنيين وارتكب ابشع الجرائم وأخرها مجزرة الصالة الكبرى.
وأشار بيان صادر عن اللقاء القبلي إلى أن قبائل مناخة بدأت بتجهيز الرجال لدعم جبهات العزة والكرامة والشرف للذود عن الوطن ومواجهة الغزاة.
كما أكد البيان حرص مشائخ واعيان وأبناء القبيلة على دعم الجبهات بالمال والسلاح ودعم البنك المركزي.
وأشار البيان إلى أن الشعب اليمني لن يبقى مكتوف الأيدي إزاء ما يرتكبه تحالف العدوان السعودي الأمريكي من جرائم وانتهاك لكل الشرائع والمواثيق والأعراف والقانون الدولي الإنساني.

وأشاد مدير المديرية احمد جمعان بتجاوب قبائل مناخة لدعوة إخوانهم في خولان الطيال وسنحان وإعلانهم النكف والنفير في مواجهة العدوان.. لافتا إلى تضحيات أبناء المديرية في سبيل الدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شراقات في العمل الخيري
رياض يحيى

شعب يمتلك إرادته لا يُقهر
توفيق عثمان الشرعبي

أهمية تشجيع أعمال الخير في رمضان
عبد السلام الدباء

فلسطين حرة أبية
أ. فاطمة الخطري*

فلسطين.. ستعود الأرض وتنتصر القضية
راسل القرشي

حرب الريال.. حرب البطون ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

فضفضات رمضانية
أوس الارياني

المتغيرات تتجه نحو معركة شاملة
أحمد الزبيري

تسع سنوات من الصمود والتقدم في مواجهة التحديات
أحمد سلطان السامعي

أقولها، وأنا بذلك زعيم..
الشيخ/ عبدالمنان السنبلي

العزيز الذي لم ولن يموت في ذاكرة الشعب
عبدالحكيم أحمد الحكيمي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)