موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية - كيف تضمن تصفحا آمنًا للأطفال على منصات التواصل.؟ إليكم 9 خطوات - شهيد بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صرواح بمأرب - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34049 - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الصحفي محمد المساح - مجيديع يواسي ال سارية -
الأخبار والتقارير
الثلاثاء, 18-أكتوبر-2016
الميثاق نت - بعث الأخ الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الأسبق.. رئيس المؤتمر الشعبي العام برقية عزاء ومواساة في وفاة العميد/ علي محسن الغشم.. فيمايلي نصها:<br />
الميثاق نت: -
بعث الأخ الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الأسبق.. رئيس المؤتمر الشعبي العام برقية عزاء ومواساة في وفاة العميد/ علي محسن الغشم.. فيمايلي نصها:
الأخ/ أحمد محسن الغشم
وكافة آل الغشم المحترمون
ببالغ الأسى وعميق الحزن تلقينا نبأ وفاة أخيكم العميد علي محسن الغشم نائب مدير دائرة الخدمات الطبية العسكرية الذي وافاه الأجل في أحد مستشفيات الهند، حيث كان يتلقى العلاج من المرض الذي ألمَّ به وعانى منه كثيراً، وذلك بعد حياة حافلة بالعطاء في خدمة الوطن في السلك العسكري في مجال الخدمات الطبية، حيث كان رحمه الله أحد الضباط الأكفاء الذين أدوا واجبهم الوطني بكل إخلاص وكان متفانياً ومجتهداً في أداء واجباته الوطنية، وفي تقديم الرعاية الطبية من موقعه القيادي لكل المرضى والجرحى من أبناء القوات المسلحة والأمن وإخوانهم المواطنين، كما كان مثالاً للأخلاق متحلياً بالعزم والإصرار على أداء دوره الإنساني وفي حُسن التعامل مع الناس.
اننا إذ نعزيكم باسمي شخصياً.. وباسم قيادات وهيئات وأعضاء وأنصار المؤتمر الشعبي العام وحلفائه بصادق التعازي وأصدق مشاعر المواساة في فقدكم أخيكم، فإننا نشاطركم جميعاً الأحزان، سائلين المولى -جلّت قدرته- أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته.. وأن يسكنه فسيح جناته.. وأن يلهمكم جميعاً الصبر والسلوان.
إنا لله وإنا إليه راجعون
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
وقاحة "صهيونية" في مجلس الأمن!!
مطهر الأشموري

سيظل العقل البشري القوة المُحرّكة للذكاء الاصطناعي
عبدالله صالح الحاج

عن الحرف
محمد اللوزي

عن الحرف
محمد اللوزي

عمتي "شهد" بألف راجل !!
عبدالرحمن بجاش

حين يرتدي الفاسدون طاقية الإخفاء !!
طه العامري

روسيا والصين.. المحور الثاني للعالم في القرن الواحد والعشرين
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور

شراقات في العمل الخيري
رياض يحيى

شعب يمتلك إرادته لا يُقهر
توفيق عثمان الشرعبي

أهمية تشجيع أعمال الخير في رمضان
عبد السلام الدباء

فلسطين حرة أبية
أ. فاطمة الخطري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)