موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية - كيف تضمن تصفحا آمنًا للأطفال على منصات التواصل.؟ إليكم 9 خطوات - شهيد بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صرواح بمأرب -
الأخبار والتقارير
الثلاثاء, 27-سبتمبر-2016
الميثاق نت - التقى الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام الاستاذ عارف عوض الزوكا ومعه الدكتور عبدالله ابو حورية نائب رئيس الدائرة الفنية عضو اللجنة الدائمة للمؤتمر اليوم الثلاثاء في العاصمة العمانية مسقط بسفير جمهورية المانيا الاتحادية لدى اليمن السّيد اندريا كاندر.<br />
الميثاق نت: -
التقى الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام الاستاذ عارف عوض الزوكا ومعه الدكتور عبدالله ابو حورية نائب رئيس الدائرة الفنية عضو اللجنة الدائمة للمؤتمر اليوم الثلاثاء في العاصمة العمانية مسقط بسفير جمهورية المانيا الاتحادية لدى اليمن السّيد اندريا كاندر.
وفي اللقاء استعرض الأمين العام التصعيد الاخير الذي يمارسه العدوان السعودي ومرتزقته في الجانب العسكري من خلال المذابح والجرائم التي ترتكب بشكل يومي بحق المدنيين في مختلف المحافظات والتي راح ضحيتها المئات من الشهداء من الاطفال والنساء ،وكذا تشديد الحصار المفروض على الشعب اليمني خاصة الحظر الجوي المفروض على مطار صنعاء والذي منع الالاف من المواطنيين من العودة الى وطنهم خاصة كبار السن والمرضى .
كما اشار الزوكا الى التصعيد الذي يمارسه مرتزقة العدوان من خلال القرارات الاخيرة ومنها موضوع محاولة نقل البنك المركزي اليمني و التي يسعى من خلالها العدوان السعودي ومرتزقته لممارسة عقاب جماعي وتجويع شامل للشعب اليمني ،منتقدا في الوقت نفسه الصمت الدولي ازاء هذه الجرائم والإجراءات التصعيديه،مجددا التأكيد على ان الشعب اليمني لن يركع او يستسلم وسيظل صامدا في مواجهة العدوان مهما كانت الصعوبات والتحديات.
واستعرض الامين العام للمؤتمر المبادرة الاخيرة التي اطلقها المجلس السياسي الاعلى للحل ،معربا عن امله في ان يلتقط الطرف الاخر هذه المبادرة كأساس للحل الشامل والكامل القائم على ايقاف العدوان جوا وبرا وبحرا ،ورفع الحصار بكافة اشكاله وصولا الى تحقيق السلام .
وأعرب الامين العام عن شكر الشعب اليمني لألمانيا على دعمها ومساندتها له في مختلف المراحل .
من جانبه جدد سفير المانيا لدى اليمن السيد اندريا كاندر دعم بلاده لمساعي السلام مشيرا الى ان هناك جهود حثيثة تبذل على المستوى الدولي من اجل استئناف المشاورات والوصول الى حل يوقف الحرب ويحقق السلام وينهي معاناة الشعب اليمني .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)