موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الاحتلال يعدم 200 نازح في مجمع الشفاء بغزة - إعلان هـام من وزارة التربية والتعليم في صنعاء - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة السفير أحمد الكبسي - شباب المؤتمر الشعبي العام: موقف بلادنا مع فلسطين جسد صدق الأخوة ووحدة المصير المشترك - 32552 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - الشريف يعزي الشيخ حسين عبدالعزيز بوفاة والدته - صنعاء.. الخدمة المدنية تصدر بياناً هاماً بشأن المرتبات - أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام -
الأخبار والتقارير
الأحد, 25-سبتمبر-2016
الميثاق نت - أشاد المناضل اللواء عبدالله أبو غانم بالمواقف الوطنية التي يجسدها اليوم الثوار ممن لايزالون على قيد الحياة والذين يذودون عن الثورة اليمنية التي انطلقت يوم الـ»26 سبتمبر عام 1962م والـ14 من اكتوبر 1963م« ويبذلون دماءهم رخيصة في سبيل انتصار الثورة اليمنية وتحقيق اهدافها الستة.. وقال: ونحن نحتفل اليوم بعيد ثورة 26 سبتمبر نجدد التأكيد للشهداء أننا على دربهم سائرون ولن نتخلى عن القيم النبيلة التي تعلمناها معاً في ميادين البطولة والشرف دفاعاً عن الوطن وضد الحكم الامامي والاحتلال البريطاني الغاصب.<br />
الميثاق نت: -
أشاد المناضل اللواء عبدالله أبو غانم بالمواقف الوطنية التي يجسدها اليوم الثوار ممن لايزالون على قيد الحياة والذين يذودون عن الثورة اليمنية التي انطلقت يوم الـ»26 سبتمبر عام 1962م والـ14 من اكتوبر 1963م« ويبذلون دماءهم رخيصة في سبيل انتصار الثورة اليمنية وتحقيق اهدافها الستة.. وقال: ونحن نحتفل اليوم بعيد ثورة 26 سبتمبر نجدد التأكيد للشهداء أننا على دربهم سائرون ولن نتخلى عن القيم النبيلة التي تعلمناها معاً في ميادين البطولة والشرف دفاعاً عن الوطن وضد الحكم الامامي والاحتلال البريطاني الغاصب.
واكد ابو غانم- عضو تنظيم الضباط الأحرار في تصريح لـ»الميثاق«- أن ثورة الـ26 من سبتمبر ستظل خالدة تعيش في قلوبنا وتجري مجرى دمائنا وسيظل علمها يرفرف خفاقاً في كل ربوع اليمن مهما حاول الاعداء إخماد جذوتها بتآمرهم مع العدوان.. وان الحفاظ على اهداف الثورة اليمنية سيظل عهداً علينا لا يمكن التنصل عنه او تجاهل متطلبات تحقيقه وترسيخ مداميكه على الارض.
وقال: ما يحز في نفسي ان نحتفل هذا العام وبلادنا تواجه عدواناً ظالماً بمساندة بعض أبناء جلدتنا من الذين طلبوا قصف المدن وقتل وتشريد الملايين من ابناء الشعب بذرائع ما أنزل الله بها من سلطان خدمة للكيان الاسرائيلي الغاصب الذي يسعى لتدمير الجيوش العربية ليضمن الامن القومي لهذا الكيان..
ولفت ابو غانم الى ان جارة السوء السعودية تسعى دائماً لتدمير اليمن واعادتنا الى القرون الوسطى لنظل نتقاتل بيننا البين ونزداد ضعفاً، لذا على الجميع مواجهة العدوان وألا ينسوا التضحيات الكبيرة والجسيمة لأبطال الثورة في سبيل نجاحها وتحرير الشعب من الخوف والقتل والسحل الذي كان يتعرض له قبل الثورة.. وهذا الامر يحتم علينا كشعب او كمجلس سياسي أعلى ان لانتجاهل هذه الثورة وان نعطيها حقها من التبجيل والتكريم ولانعتبرها حدثاً عابراً كما يريد البعض وكأنها امر ثانوي عابر.
وقال المناضل ابوغانم: مازلت اتذكر كيف كان الشعب اليمني يعاني البؤس والحرمان فجاءت الثورة وبدأت الحياة تدب في شرايين الوطن من خلال الخطط التنموية، ولولا تكالب اعداء الوطن الذين دعموا عودة الإمامة بكل السبل لما توقفت عجلة التنمية إلاّ ان الأمن والاستقرار عاد ليعم ربوع الوطن، ولا أبالغ اذا قلت إن اهداف الثورة لم تتحقق إلا في عهد الرئيس علي عبدالله صالح الذي جعل كل مناضلي وشرفاء الوطن يشاركونه قي صنع القرار وتحملوا مسئولية بناء الوطن جنباً الى جنب معه بروح الفريق الواحد فتم تشييد المشاريع الخدمية والتنموية والجامعات والمدارس وانتهاج الديقراطية والتعددية السياسية ناهيكم عن إعادة تحقيق الوحد اليمنية وبناء قدرات الجيش الذي نشاهده اليوم يذود عن الوطن ويلقن الاعداء الدرس تلو الدروس في اراضينا المحتلة في جيزان ونجران وعسير.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)