موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الاحتلال يعدم 200 نازح في مجمع الشفاء بغزة - إعلان هـام من وزارة التربية والتعليم في صنعاء - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة السفير أحمد الكبسي - شباب المؤتمر الشعبي العام: موقف بلادنا مع فلسطين جسد صدق الأخوة ووحدة المصير المشترك - 32552 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - الشريف يعزي الشيخ حسين عبدالعزيز بوفاة والدته - صنعاء.. الخدمة المدنية تصدر بياناً هاماً بشأن المرتبات - أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام -
الأخبار والتقارير
الجمعة, 23-سبتمبر-2016
الميثاق نت - أدانت قيادات الأحزاب السياسية المناهضة للعدوان بشدة استمرار العدوان السعودي في ارتكاب المزيد من الجرائم البشعة بحق الشعب اليمني.<br />
واستنكر تكتل الأحزاب السياسية المناهضة للعدوان- في بيان لها- المجزرة البشعة التي ارتكبها تحالف العدوان بحق النساء والأطفال والمدنيين الأبرياء العزل في كلاً من حي سوق الهنود السكني بمدينة الحديدة وراح ضحيتها العشرات من الشهداء والجرحى. <br />
الميثاق نت: -
أدانت قيادات الأحزاب السياسية المناهضة للعدوان بشدة استمرار العدوان السعودي في ارتكاب المزيد من الجرائم البشعة بحق الشعب اليمني.
واستنكر تكتل الأحزاب السياسية المناهضة للعدوان- في بيان لها- المجزرة البشعة التي ارتكبها تحالف العدوان بحق النساء والأطفال والمدنيين الأبرياء العزل في كلاً من حي سوق الهنود السكني بمدينة الحديدة وراح ضحيتها العشرات من الشهداء والجرحى.
كما استنكر البيان الجريمة التي ارتكبها تحالف العدوان أيضا في مديرية رازح بصعدة وذهب ضحيتها أكثر من 15 شهيداً وجريحاً من الأطفال والنساء.
واعتبر تلك المجازر البشيعة، جرائم حرب إبادة جماعية تأتي ضمن سلسلة الجرائم المماثلة والممنهجة التي يمارسها العدوان السعودي منذ اكثر من 18 شهرا بحق اليمن شعباً وأرضاً وإمكانيات.. مبيناً أن تحالف العدوان استهدف المواطنين في المنازل والطرقات والأسواق والمستشفيات والمدارس والمصانع والمنشآت العامة والخاصة وكافة نواحي الحياة.

وأشار تكتل الأحزاب السياسية المناهضة للعدوان إلى أن تصاعد ذلك الإجرام غير المسبوق في الحروب يأتي نتاجا لتزايد حالة الشعور بالفشل الذريع لكل مخططات آل سعود وحلفائهم في كسر الإرادة اليمنية والصمود الأسطوري للشعب اليمني الذي عززه ثبات أبطال الجيش واللجان الشعبية في كل جبهات العزة والشرف والذود عن حياض الوطن الأرض والعرض والكرامة والسيادة.
واستهجن البيان الصمت الدولي وعلى رأسه الأمم المتحدة إزاء الجرائم والمجازر التي يتمادى في ارتكابها آل سعود ومن خلفهم الولايات المتحدة.. وقال: "ومن خلال معرفتنا بعدونا فإن مجزرتي سوق الهنود في الحديدة ورازح صعده لن تكون الأخيرة طالما الضمير الإنساني الدولي غائباً".
وفيما جدد تكتل الأحزاب السياسية المناهضة للعدوان إدانته لتلك الجرائم.. استنكر الصمت الدولي المريب.
وعبر عن خالص المواساة وأصدق التعازي لأسر وأهالي الشهداء.. مبتهلا إلى الله تعالى أن يمن بالشفاء العاجل على الجرحى.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)