موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات - 5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن -
مقالات
الميثاق نت -

الثلاثاء, 30-أغسطس-2016
محمد عبده سفيان -
عام ونصف ومايزال العدوان الهمجي البربري الغاشم والحصار الجوي والبري والبحري مستمراً على وطننا وشعبنا اليمني من قبل حكام مملكة بني سعود وإمارات الخليج وأنظمة الشر العربي والعالمي المتحالفين معهم في عاصمة الجرم العربي تحت ذريعة اعادة الشرعية للفار هادي ومن معه في فنادق الرياض.
سبعة وعشرون مليون يمني يتعرضون لقصف الطائرات الحربية التابعة لتحالف العدوان السعودي بمختلف أنواع الأسلحة بما فيها المحرمة دولياً.. (27) مليون يمني محاصرون جواً وبراً وبحراً.. عشرات الآلاف من المدنيين قُتلوا وأُصيبوا معظمهم من النساء والاطفال بقصف طائرات العدوان والمواجهات المسلحة بين الموالين للعدوان وبين الجيش واللجان الشعبية.
تدمير شامل للبنى التحتية من طرقات وجسور ومدارس ومعاهد وكليات وجامعات ومنشآت صناعية وعسكرية وأمنية ورياضية وكهرباء واتصالات وموانئ ومطارات وحدائق بقصف طائرات العدوان من أجل أن يعود الفار هادي ومن معه في فنادق الرياض الى كرسي السلطة ويحكموا 27 مليون يمني بالقوة وبسلاح السعودية وإمارات الخليج.
عن أي شرعية يتحدثون؟ شرعية القتل والدمار والخراب وشرعية سلمان وغلمانه الذين يريدون أن يكون حكام اليمن مجرد عبيد يقبّلون أقدامهم ويقتاتون من فضلات موائدهم؟!
على حكام السعودية وإمارات الخليج أن يدركوا كل الادراك أن الشعب اليمني هو الوحيد الذي يقرر من يحكمه فهو صاحب الشرعية ومالك السلطة ومصدرها ولن تستطيع أية قوة إجباره على قبول شرعية القتلة والمرتزقة والعملاء الذين فرطوا بسيادة اليمن واستقلاله وقبلوا بتدنيس ترابه الطاهر وقتل ابنائه وتدمير مقدراته وقبضوا ثمن ذلك أموالاً مدنسة.
يوم 20 أغسطس الجاري قال الشعب اليمني كلمته الفصل من خلال تلك الحشود الملايينية في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء.. قال لحكام السعودية وإمارات الخليج وحلفائهم من حكام الدفع المسبق في الدول العربية وللعالم أجمع ولمجلس الأمن الدولي والأمم المتحدة والجامعة العربية: أنا الشعب اليمني.. أنا صاحب الشرعية ومالك السلطة ومصدرها ولن تفرضوا علينا شرعيتكم أبداً.
أنا الشعب زلزلة عاتية
ستخمد نيرانهم غضبتي
ستخرس أصواتهم صيحتي
أنا الشعب عاصفة طاغية
أنا الشعب قضاء الله في أرضي.. أنا الشعب
على قبضة إصراري
سيفنى كل جبارولن يقهر تياري
أنا النصر لأحراري
غداة الحشر في أرضي.. أنا الشعب
أنا الماضي.. أرى مصرع آلامي
أنا الحاضر.. أحلامي على مفرق أيامي
أنا المستقبل الزاحف في أرضي.. أنا الشعب

«الشاعر اليمني/ علي عبدالعزيز نصر»
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "مقالات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)