موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الاحتلال يعدم 200 نازح في مجمع الشفاء بغزة - إعلان هـام من وزارة التربية والتعليم في صنعاء - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة السفير أحمد الكبسي - شباب المؤتمر الشعبي العام: موقف بلادنا مع فلسطين جسد صدق الأخوة ووحدة المصير المشترك - 32552 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - الشريف يعزي الشيخ حسين عبدالعزيز بوفاة والدته - صنعاء.. الخدمة المدنية تصدر بياناً هاماً بشأن المرتبات - أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام -
مقالات
الإثنين, 29-أغسطس-2016
الميثاق نت -   زعفران المهنا -
هذه دعوتي من أول قطرة دم يمنية سالت على تراب اليمن الطاهر
الحمد الله أني يمنية
هذه دعوتي وأنا أزف أولادي جنود اليمن الابطال الاشاوس الى ميادين البطولة والشرف..
الحمد الله أني يمنية
مع كل دمعة نزلت على خد كل أم زفت ابنها الجندي الشهيد الى مثواه باسم اليمن وهي تبتسم مع الزغاريد وتتوعد بأنها ستدفع ببقية أبنائها ..
الحمد الله أني يمنية وأنا أسمع صوت الزعيم علي عبدالله صالح من المذياع وتلك الصواريخ الهمجية الوحشية البربرية تدك حجار منزلي فوق رأسي أنا وأولادي وأحتضن مذياعي بين أولادي وهم بفزع يسألونني عن الزعيم وأين الزعيم هل تضرب منزله الطائرات فأشير لهم الى تلك الصورة العالقة على بقايا الجدار صورة الزعيم وأقول لهم يا أولادي الزعيم بيننا وبين قوى العدوان الذي تكالب علينا فأصبحنا به زعماء وأصبح بنا الزعيم الذي قهر بصمودنا الاعداء..
الحمد الله أني يمنية
وقد لقنت العالم بأن الحياة ليست التعثر بحجار منزلنا الذي سقط وإنما القيام بعد كل ذلك التعثر المغلف بخيانة وعمالة المرتزقة ونحن نردد«أنا يمني وأحب وطني بكل صمود وشموخ» فنقوم بإعادة لحمتنا ووحدة صفنا وتكوين مجلس سياسي يقول للعالم الوحشي من حولنا أنتم تبحثون عن خونة بيننا لتفوزوا بهم، ونحن كوَّنا مجلساً سياسياً أعلى من أناس يكرهون الهزيمة، مجلساً سياسياً من كل أطياف اليمن ومكوناتها للم ما تبعثرونه بمن فزتم به من الخونة والعملاء بأهداف ايديولوجية مشتركة بهدف الوصول الى التنمية بطعم النصر، لذا كانت اليوم تعز عروس اليمن التي خرج من رحمها كل أولئك الشهداء من جنودها ومن بين حاراتها انطلقت منظمات المجتمع المدني وشكلت العمل الطوعي، وبرجالها تشكلت كل تلك القوى السياسية الوطنية التي التحمت تحت راية المجلس السياسي..
تعز اليوم تتصدى لكل قطعان الخونة وامتطت صهوة الغضب التي هبت موحدة كل أطياف السياسة لتبارك للمجلس السياسي هذا اليوم التاريخي بلحمتهم ووجهت صفعة للأعداء والخونة ودرساً في التكاتف من أجل اليمن فتكتمل فرحتنا بأن تطل علينا ذكرى تأسيس المؤتمر الشعبي العام لنحتفل أمام هذه الوحشية بذكرى تأسيس الحزب الاقوى.. الحزب الذي يقوده رجاله الاوفياء وعلى رأسهم الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام رئيس الجمهورية السابق.
كم يخالجنا الفرح -ونحن نبارك للمجلس السياسي- بذكرى مرور 34 عاماً على تأسيس المؤتمر..
وفي الختام تحية لأبناء تعز وعدن وأبين ولحج وشبوة وحضرموت والضالع والمهرة وسقطرى من خلال هذه الاحتفالية لكل الذين وقفوا وذادوا عن حياض وشرف وكرامة اليمن في وجه العدوان ودوماً سوف نردد #أنا_يمني_وأحب_وطني
بالروح نفديك يا يمن
بالروح نفديك يا يمن
بالروح بالدم نفديك يا يمن
كلمة المرأة اليمنية في حفل مباركة المجلس السياسي والاحتفال بذكري تأسيس المؤتمر الشعبي العام ألقتها بالمركز الثقافي صنعاء وقد تم تكريم كوكبة من الناشطات والاعلاميات اليمنيات في هذه الاحتفائية..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "مقالات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)