موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام - 11 من النساء حكمن اليمن قديماً - مزن توزع 100سلة غذائية للأسر المحتاجة في بني الحارث - دولة عربية تسجل 4560 حالة طلاق في شهر واحد - إحالة 10 تجار كهرباء إلى النيابة - ارتفاع عدد الشهداء الصحفيين في غزة إلى 136 - اجتماع مشترك بصنعاء يناقش الوضع الوبائي - بيان هام لـ(السياسي الأعلى) ردا على غارات العدوان -
الأخبار والتقارير
الجمعة, 29-يوليو-2016
الميثاق نت - بعث الشيخ حسين حازب رئيس الدائرة التربوية والتعليمية برقية تأييد ومباركة الى الزعيم علي عبدالله صالح - رئيس المؤتمر- والسيد عبدالملك بدر الدين الحوثي زعيم أنصار الله، باسمه ونيابةً عن كل القيادات التربوية والتعليمية في قطاعات التعليم العام والجامعي والمهني المنضوين في المؤتمر وجبهة مقاومة العدوان بإنجاز الاتفاق الوطني بين المؤتمر الشعبي العام وحلفائه وانصار الله وحلفائهم.. »الميثاق« تنشر نص البرقية:<br />
الميثاق نت: -
بعث الشيخ حسين حازب رئيس الدائرة التربوية والتعليمية برقية تأييد ومباركة الى الزعيم علي عبدالله صالح - رئيس المؤتمر- والسيد عبدالملك بدر الدين الحوثي زعيم أنصار الله، باسمه ونيابةً عن كل القيادات التربوية والتعليمية في قطاعات التعليم العام والجامعي والمهني المنضوين في المؤتمر وجبهة مقاومة العدوان بإنجاز الاتفاق الوطني بين المؤتمر الشعبي العام وحلفائه وانصار الله وحلفائهم.. »الميثاق« تنشر نص البرقية:
الزعيم علي عبدالله صالح -رئيس الجمهورية السابق-رئيس المؤتمر الشعبي العام، الاخ السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي زعيم أنصار الله.. باسم الدائرة التربوية والتعليمية وباسم كل القيادات التربوية والتعليمية في قطاعات التعليم العام والجامعي والمهني المنضوين في عضوية المؤتمر الشعبي وجبهة مقاومة العدوان..
نتقدم إليكم بالتأييد والمباركة للاتفاق التاريخي المهم الذي رعيتموه بين المؤتمر الشعبي العام وحلفائه وانصارالله وحلفائهم.. هذا الاتفاق الوطني الذي وحد القيادة والادارة والقرار في إدارة شئون الدولة والوطن بعد ان وحدت الجميع تلك الدماء الطاهرة والزكية التي قدمها شعبنا اليمني العظيم وجيشه ولجانه الشعبية على تراب الوطن الطاهر عبرذلك التلاحم الأسطوري بين ابناء الشعب في مواجهة العدوان والتحالف الدولي الظالم الذي استهدف اليمن أرضاً وانساناً وحضارة ووجوداً منذ سنة وخمسة أشهر ظلماً وعدواناً بدون مبرر يجيز ذلك في شريعة السماء وشرائع الارض وقوانين الإنسانية..
لقد جمعتم بهذا الاتفاق شمل الامة والقوى الوطنية المناهضة للعدوان وفتحتم الباب لأولئك المغرر بهم للعودة الى حضن الوطن ومراجعة مواقفهم التي لا تليق بمن يحمل اسم اليمن وينتمي اليه وحفظتم للوطن وحدته ودستوره وعززتم وحفظتم بعد الله سبحانه اللحمة الداخلية لشعبنا اليمني وصموده الأسطوري الذي احتمينا جميعاً بذلك الصمود والثبات الذي علَّم العالم.
لقد قدتم المقاومة الوطنية الرافضة للعدوان في ميادين المواجهة وقدتم المواجهة السياسية وتحملتم الكثير وقدمتم التنازلات من أجل وقف الدمار والحصار والقتل.
وعرضتم كل الحلول وقدمتم المبادرات تحت ظل الحصار والدمار التي تعالج المشكلة اليمنية وتوقف العدوان والحصار والاقتتال حتى أخذت المعتدين وعملاءهم من ابناء جلدتنا العزة بالإثم وتمادوا في عدوانهم وفرض الشروط التي لا تعني غير الاستسلام المهين لشعب لا يخضع لغير الله سبحانه وتعالى.. وفي ظل انحياز مفضوح للمجتمع الدولي والامم المتحدة ضد حقوق الشعب اليمني بالمخالفة لمواثيق الامم المتحدة والقوانين والدساتير وحقوق الانسان..
بورك هذا الاتفاق التاريخي وبوركت جهودكم وبوركت خطواتكم وبوركت تلك القيادات التي سهرت وتعبت وتناقشت واتفقت واختلفت حتى وصلت بقيادتكم الحكيمة الى هذا الاتفاق الوطني والتاريخي، وفي مقدمة تلك القيادات الاستاذ المناضل صادق امين أبوراس نائب رئيس المؤتمر، والأستاذ المناضل عارف عوض الزوكا الأمين العام للمؤتمر، والأستاذ المناضل صالح الصماد رئيس المجلس السياسي لأنصار الله، والأخ يوسف الفيشي أبو مالك وكل من ساهم في ذلك..
عاشت الجمهورية اليمنية
الله أكبر الله أكبر
المجد للشعب اليمني
والخلود لشهداء الوطن الميامين
والشفاء للجرحى والمصابين
والسلام عليكم
أخوكم / حسين علي حازب
رئيس الدائرة التربوية والتعليمية بالامانة العامة للمؤتمر الشعبي العام
عضو اللجنة العامة
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)