موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات -
الأخبار والتقارير
الإثنين, 25-يوليو-2016
الميثاق نت - 1 الميثاق نت -
الزوكا يهنئ السفير احمد علي بعيد ميلاده
بعث الاستاذ عارف عوض الزوكا الامين العام للمؤتمر برقية تهنئة الى السفير احمد علي عبدالله صالح بمناسبة عيد ميلاده والذي يحتفل به وهو بعيدا عن وطنه واهله .. مؤكدا ان الجميع يشاركونه هذا الفرح ويفخرون و وباعتزاز بما حققته لوطنك اثناء قيادتك للحرس الجمهوري والقوات الخاصة ..
الميثاق تنشر نص التهنئة :
إلى أخي.. وصديقي..
القائد والسفير أحمد علي عبدالله صالح

أبعث إليكم بعميق المودة.. وفيض من المحبة والإحترام أصدق التهاني وأجمل التبريكات بمناسبة عيد ميلادك الرابع والأربعين، راجياً لك العمر المديد.. مصحوباً بكامل الصحة والسعادة والتوفيق والنجاح.
وإنه ليحز في النفس أن تأتي هذه المناسبة الخاصة بالأخ السفير أحمد علي عبدالله صالح وهو بعيد عن وطنه ووالده وإخوانه وكافة أفراد أسرته.. وعن زملائه ومحبيه الذين كانوا يتمنون أن يكون بينهم، لكن ما يعوضنا جميعاً عن وجودك خارج وطنك هو أن صدق مشاعر ومحبة الناس لشخصه الكريم كفيلة بإدخال السرور إلى قلبه، لأن محبة الناس وصدق مشاعرهم أكبر وأهم من أي إحتفالية أنية..
إخوانك يا أخي السفير.. وأنا منهم كثير.. وأصدقائك أكثر وأكثر.. ومحبوكم لا حصر لهم، يعيشون معك في هذه اللحظات سعداء بعيد ميلادك، لأنك تركت فيهم ذكرى طيبة من حُسن التعامل والتواضع الجم.. والكرم اللامحدود، ومبادلة الوفاء بالوفاء.. وهذا هو أكبر رأسمال.. وأغلى كنز كسبته في حياتك، لاشك أنك فخور بذلك وستعمل للحفاظ عليه..
الناس في وطنك يتذكرون بكل الفخر والإعتزاز ما أنجزت.. وما حققت لوطنك أثناء تحمّلك لمسئولية قيادة الحرس الجمهوري والقوات الخاصة، ويدينون لك بأنك بذلك الجهد الذي بذلته والحنكة القيادية التي تجسّدت في إعداد وتأهيل وتجهيز تلك القوات التي كانت -وستظل- حصن اليمن المنيع ومصدر الفخر العظيم لكل اليمنيين، مهما كان حجم التآمر على تلك القوات وأبطالها الميامين..
وكذلك يشعر الجميع في وطنك الكبير من شرقه إلى غربه ومن جنوبه إلى شماله بأنك كنت الإبن البار لوطنك، أوجدت له برعاية الوالد القائد الفذ والزعيم الملهم فخامة الرئيس السابق علي عبدالله صالح -حفظه الله- ذلك الجيش الجبَّار المتسلّح بالعِلم والمعرفة والمؤمن بأن الولاء لله.. ثم للوطن والشعب والثورة والجمهورية والوحدة، فوق كل الولاءات الضيقة، مما جعل كل يمني يشعر أنه جندي في كتائبك التي أعددتها ويفخر بها شعبك.
فمبروك عيد ميلادك الرابع والأربعين، ولك منا الدعاء بإن يعينك الله بمزيد من الثبات والصبر على كل الصعوبات التي تواجهها.. ولابد أن يعجّل الله بالفرج ويسعدنا جميعاً بعودتك سالماً معافى إلى وطنك العزيز.
دمت لأخيك:
عارف عوض الزوكا
الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)