موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات -
الأخبار والتقارير
الجمعة, 22-يوليو-2016
الميثاق نت - وصلت ساعات العدوان السعودي على اليمن، عشرة آلاف ساعة لم تجني المملكة خلالها إلا الخسران والهزائم المتلاحقة في كافة الجبهات، حسب المتحدث الرسمي لوزارة الدفاع اليمنية العميد شرف لقمان.<br />
اعتبر الناطق باسم الجيش اليمني أن التصعيد العسكري "لقوى العدوان" خلال الأيام الماضية والساعات الأخيرة، يشير إلى عدم مصداقية السعودية في الذهاب إلى السلام وتجاهل مساعي الأمم المتحدة في الكويت في الوصول إلى سلام يفضي إلى انهاء العدوان ورفع الحصار الجائر.<br />
الميثاق نت: -
وصلت ساعات العدوان السعودي على اليمن، عشرة آلاف ساعة لم تجني المملكة خلالها إلا الخسران والهزائم المتلاحقة في كافة الجبهات، حسب المتحدث الرسمي لوزارة الدفاع اليمنية العميد شرف لقمان.
اعتبر الناطق باسم الجيش اليمني أن التصعيد العسكري "لقوى العدوان" خلال الأيام الماضية والساعات الأخيرة، يشير إلى عدم مصداقية السعودية في الذهاب إلى السلام وتجاهل مساعي الأمم المتحدة في الكويت في الوصول إلى سلام يفضي إلى انهاء العدوان ورفع الحصار الجائر.
وقال العميد لقمان في تصريحات نشرتها وكالة "سبأ" الرسمية، في صنعاء، إن قوات الجيش واللجان الشعبية، أفشلت الخميس 21 يوليو/ تموز 2016، "أوسع عملية عسكرية لقوى الغزو للزحف على حرض ميدي، المدعوم بغطاء جوي بطائرات الأباتشي".
وأضاف أن اكثر من ثلاثين غارة وقعت خلال عملية الزحف الفاشلة، والتي تزامنت مع محاولات مشابهه لتقدم قوى الغزو في جبهات أخرى وغارات مماثلة على محافظات صعدة وصنعاء ومأرب وحجة والجوف، أسفرت عن سقوط ضحايا واصابات في صفوف المدنيين.
وقال إن "دول تحالف العدوان السعودي الأمريكي لن تجنى اكثر مما جنته خلال ساعات العدوان منذ بدايته والتي وصلت إلى عشرة آلاف ساعة لم يحقق فيها العدوان إلا الخسران الكبير وكانت الهزائم تلاحقهم في جميع الجبهات والمواقع".
لافتاً في الوقت ذاته، إلى أن استراتيجية الدفاع والهجوم للجيش واللجان يتم تغييرها وتحديث وتطويرها بشكل مستمر، مؤكداً مقدرتها على مفاجئة وإفشال جميع خطط العدوان، وكسر زحوفاته وتكبيده الخسائر الكبيرة في العتاد والبشر.
نقلاً:
عن وكالة خبر
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)