موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات - 5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز -
منوعات
الخميس, 21-يوليو-2016
ذمار / هايل المذابي -
نظمت مؤسسة الألفية للتنمية بالتعاون مع منظمة سويا دورة تدريبية عن حقوق الطفل في القانون اليمني و الدولي و الاسلام.
و استهدفت الدورة التدريبية التي عقدت بمركز أبجد للدراسات بمحافظة ذمار صباح اليوم الخميس 21/7/2016م أئمة وخطباء المساجد والناشطين الحقوقيين و الاعلامين و عقال الحارات و التربويين في المحافظة.
و سلطت الدورة التدريبية الضوء على حقوق الطفولة، خاصة في ظل الطوارئ و الأزمات والاثار المترتبة عليها نفسيا و جسدياً وسلوكياً، و دور الفئات المستهدفة في الدورة في حماية و رعاية مساندة حقوق الطفولة.
و أكد الدكتور عبدالله نهشل مدرب الدورة على أهمية رعاية الاطفال كونهم رجال الغد وأمله، و شدد على أهمية و دور خطباء المساجد و الاعلام بالتوعية بهذه الحقوق، و دور الاسرة و المجتمع في بناء جيل قوي و سوي يخدم المجتمع من خلال توفير البيئة الملائمة، و توفير القدوة، و تقديم الرعاية المناسبة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "منوعات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)