موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام - 11 من النساء حكمن اليمن قديماً - مزن توزع 100سلة غذائية للأسر المحتاجة في بني الحارث - دولة عربية تسجل 4560 حالة طلاق في شهر واحد - إحالة 10 تجار كهرباء إلى النيابة - ارتفاع عدد الشهداء الصحفيين في غزة إلى 136 - اجتماع مشترك بصنعاء يناقش الوضع الوبائي - بيان هام لـ(السياسي الأعلى) ردا على غارات العدوان -
الأخبار والتقارير
السبت, 25-يونيو-2016
الميثاق نت - أكد رئيس الدائرة الاعلامية للمؤتمر الشعبي العام على ان الكوادر والقيادات الإعلامية والناشطين المؤتمريين لن يخذلوا ثبات وصمود الزعيم على عبدالله صالح رئيس الجمهورية السابق ، رئيس المؤتمر الشعبي العام وكذا صمود وثبات الشعب اليمني العظيم..<br />
الميثاق نت: -
أكد رئيس الدائرة الاعلامية للمؤتمر الشعبي العام على ان الكوادر والقيادات الإعلامية والناشطين المؤتمريين لن يخذلوا ثبات وصمود الزعيم على عبدالله صالح رئيس الجمهورية السابق ، رئيس المؤتمر الشعبي العام وكذا صمود وثبات الشعب اليمني العظيم..
وقال طارق الشامي - في كلمته في اللقاء الذي جمع الزعيم على عبدالله صالح رئيس المؤتمر بالاعلاميين والناشطين المؤتمريين بمقر اللجنة الدائمة اليوم بصنعاء – ان الاعلاميين سيحرصون كل الحرص على لم الشمل ووحدة الصف سواء داخل صفوف المؤتمر الشعبي العام أو مع شركاؤنا في مواجهة العدوان ، مشيرا في ذات الصدد إلى ان خطورة المرحلة تحتم على الجميع تجاوز الحديث عن أي مظلومية أو تعسف.

وقال الشامي : أنه كان من المقرر ان يكون لقاء الاعلاميين والناشطين برئيس المؤتمر في امسية رمضانية لكن الزعيم صالح وجه بعقد اللقاء نهارا ، لافتا إلى ان الزعيم صالح قال: أريد أن أكون بينهم لأني اشعر بانتمائي لهم مستعرضا ،( أي الزعيم) ، الكتابات الوطنية لبعض الزملاء في وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي ومشاركات البعض عبر الفضائيات وأنها تعبر عن ما يدور في وجدانه ووجدان أبناء شعبنا اليمني ولذلك فوجوده اليوم بيننا هو تكريم وتقدير للجهود التي تبذلونها تجاه الوطن ومبادلة الوفاء بالوفاء..

ورحب رئيس الدائرة الاعلامية بالحاضرين في هذا اللقاء المبارك ، الذي ينعقد برعاية الزعيم الصابر والصامد علي عبدالله صالح ، ينعقد في خواتم شهر رمضان الذي انزل فيه القران ليبين الحق من الباطل .
وقال: إن رئيس المؤتمر الزعيم علي عبدالله صالح قدم لشعبه الكثير طيلة ثلاثة وثلاثون عاماً واثر التخلي عن حقه الدستوري باستكمال فترة الرئاسة حقناً للدماء وحفاظاً على مؤسسات الدولة والبنية التحتية وتعامل مع محاولات التشويه والاستهداف والإساءات الشخصية التي كان يتعرض لها بترفع..

مضيفا: "هاهو الآن الزعيم صالح بيننا ثابتا وصامدا مع شعبه في مواجهة العدوان الغاشم بقيادة السعودية الذي استهدف قتل وحصار الشعب اليمني وتدمير البنية التحتية للبلاد". منوها في ذات الوقت بأن ثبات وصمود الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجهورية السابق رئيس المؤتمر الشعبي العام قد عزز فينا وفي الملايين من أعضاء وكوادر المؤتمر الشعبي العام وحلفاؤه والشرفاء من أبناء الوطن روح الثبات العظيم ونكران الذات..

وقال: إن المحاولات المتكررة لقتل الزعيم صالح بدءا من 2011 وحتى الآن قد عمقت مشاعر الحب والوفاء له لدى الملايين من أبناء شعبنا اليمني فلم يدرك أولئك المغفلون بأنهم باستهدافهم لمنزل علي عبدالله صالح قد جعلوا الملايين من أبناء الشعب يبنوا منزلاً له في قلوبهم..

ووجه رئيس الدائرة الاعلامية التحية والتقدير لرئيس المؤتمر الزعيم علي عبدالله صالح لثباته وصموده ، كما وجه التحية ايضا لكل قيادات المؤتمر الصامدة ومثلها لوفد المؤتمر الشعبي العام في مفاوضات الكويت بقيادة الفارس المؤتمري الأصيل عارف عوض الزوكا الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام والذين يخوضوا إلى جانب إخوانهم وفد أنصار الله معارك سياسية تحرص على عزة وكرامة وسيادة شعبنا ووطننا..

وتطرق الشامي إلى ان العام 2011م مثل بداية تنفيذ المؤامرة على بلادنا وشعبنا اليمني وعلى بلدان وشعوب المنطقة ، وقال: انه وعلى الرغم من أن دول العدوان ومرتزقتهم قد استطاعوا تحقيق مالم يتمكنوا من تحقيقه في ربيعهم عام 2011 بتدمير للمنشئات والبني التحتية إلا أنهم لم يستطيعوا تدمير الشعب اليمني الصامد وما يحدث من ظواهر ونتوءات ستختفي حتماً بتوقف العدوان، مشيرا إلى ان المؤامرة التي سبق وحذر الزعيم صالح منها قد صارت مكشوفة ومفضوحة..
وقال طارق الشامي إن الموجودين اليوم من الاعلاميين والناشطين المؤتمريين هم ممن ثبتوا وصمدوا في وجه ذلك الربيع العبري وعملوا على تعريته وتحملوا الكثير من المضايقات والمعاناة ولم يكن لهم هدف سوى الحفاظ على وطن أبائهم وأجدادهم..
وعبر الشامي في ختام كلمته عن فخر واعتزار كل اعضاء وقواعد وانصار المؤتمر بما فيهم الاعلاميين والناشطين بثبات وصمود الشعب اليمني والقواتنا المسلحة والأمن واللجان الشعبية، سائلا الله العلي القدير أن يتقبل الشهداء الأبرار وأن يمن بالشفاء العاجل على الجرحى..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)