موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات - 5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 -
مقالات
الميثاق نت -

الخميس, 23-يونيو-2016
طارق مصطفى سلام -
(الكشف عن رسالة الغدر المحترف المستهدف للشعب, وتعرية ما دبر بليل من شر للوطن, تلك التفاصيل الخفية التي نخرجها اليوم للنور ونبرزها عنوة للعلن ..).
الرفيق القديم المخضرم (ملتبس الوعي ومزدوج الرؤية والموقف) تواصل معي من الرياض ليقول لي هامسا وفي حذر شديد مثل من يسرب خبرا : افعالكم الثورية المتصاعدة في اللجنة التحضيرية العليا للحزب الاشتراكي اليمني تزلزل الارض من تحت اقدامهم هنا في الرياض .. الجماعة قلقين جدا ومتوجسين كثيرا من القادم الغامض الذي ينتظرهم في الوطن .. ويستطرد كمن يستعطف : رفاقكم القدامى (هنا) أصبحوا في خبر كان, لا يغمض لهم جفن في معظم الليالي وهم في فنادق الرياض الوثيرة وتنتابهم هذه الحالة المزرية منذُ أن أعلنتم عن لجنتكم التحضيرية العليا ثم مؤتمركم الصحفي الاول في صنعاء...!
ثم يزداد صوته خفوتا : هم الان يخططوا للتواصل معكم في السر وصاحبك في لندن يريد التواصل معك أنت بالذات, إلا أنهم كلفوا الرفيقة (....)عضوة اللجنة المركزية لتقوم بما يلزم ..
إخراجنا ذلك التواصل السري إلى العلن ونشرنا هنا لتفاصيله المشبوهة لا يعني سوى شيئا واحدا فقط وهو ببساطة شديدة : أننا نرفض رفضا قاطعا أي هدنة أو حوار مع العملاء والمرتزقة ممن كانوا في السابق خونة للحزب وسارقي لهويته الفكرية والوطنية وناهبي لتاريخه النضالي والثوري العريق, ثم أصبحوا اليوم أكثر بغيا وفجورا عندما انغمسوا في مستنقع العمالة وتمرغوا في وحل الخيانة فباتوا عبارة عن شرذمة مذمومة وعصابة مدانة لأفعالها القبيحة المرصودة والمعروفة لنا جميعا ..
نعم, هم باتوا اليوم الخونة للشعب والحاقدين دوما على الوطن غير المأسوف عليهم مطلقا..!
ولا عزاء أبدا للخونة والعملاء ممن تأمروا بخبث على الشعب وباعوا الوطن بثمن بخس.
• المنسق العام للجنة التحضيرية العليا للحزب الاشتراكي اليمني/
العاصمة اليمنية الشامخة صنعاء.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "مقالات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)