موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
مقالات
الإثنين, 20-يونيو-2016
الميثاق نت -   الشيخ حسين حازب -
هل تقبلونه حَكَمَاً ..؟ صاحب الفضيلة العلامة الوالد محمد بن اسماعيل العمراني أطال الله في عمره ومنحه الصحة والعافية.. ليس بحاجتكم ولا بحاجة غيرتكم الزائفة والكاذبة عليه.. فمنذ يومين وانتم تتباكون عليه وتسيئون إليه بغيرتكم الكاذبة والتي استهدفتموه بها قبل غيره ..استهدافاً رخيصاً ... من خلال ترويجكم لصورة صامتة .. تفسرونها بالقول إن صالح الصماد وحسن زيد ذهبا لإهانة العلامة العمراني والإساءة اليه.. وقد اتضح غير ذلك.
يا هؤلاء إذا كان هدفكم صالح الصماد وحسن زيد فقولوا فيهم ماشئتم.. فلديهم القدرة على الرد عليكم.. لكن ان تحاولوا جعل عالمنا الجليل الفاضل مطية لتمرير إساءاتكم للآخرين او لإفتعال معارك كلامية وسياسية معهم من خلال الإساءة اليه بهكذا ترويج لصورة تفسرونها كما يحلو لكم، وبهكذا تباكٍ وهكذا ترديد.. انهم فعلوا به.. وفعلوا به..!
أنتم من فعل به .. وانتم من أساء اليه بهذا الضجيج الذي تريدون به باطلاً لا حقاً.
لقد أوجعتم بفعلكم هذا الهامة الكبيرة وبحرالعلوم فضيلة الوالد محمد بن اسماعيل العمراني .. واوجعتم الملايين الذي يضعون هذا الجهبذ فوق رؤوسهم ويعتبرونه مرجعهم فيما اُستشكل عليهم من أمور دينهم ودنياهم.. فإن كُنتُم غيورين عليه فاعتذروا له وللشعب اليمني في نفس الأماكن التي تباكيتم عليه فيها.
بعد ان اتضح انكم شوشتم على الجميع ، بما روجتموه .. وابحثوا لكم عن معارك مع من تريدون دون الاقتراب من هذا الرجل الكبير عند الله وخلق الله دون وجه حق ..
أخيراً..
أسألكم أيها المتباكون زوراً على القاضي العمراني: هل ستقبلون بأن نحتكم إليه جميعاً في خلافات الجميع معكم في الدين وفي السياسة.. وفيما تعملونه وتقولونه..؟؟
أنا متأكد أنكم لن تقبلوا بذلك..!
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "مقالات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)