موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الأحد, 29-مايو-2016
الميثاق نت - أكد مصدر عسكري استمرار خروقات طيران العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته في عدد من محافظات الجمهورية خلال الـ 24 ساعة الماضية .<br />
وأوضح المصدر لوكالة الأنباء اليمنية /سبأ/ أن طيران العدوان الحربي والتجسسي استمر في التحليق في سماء محافظات تعز والجوف والمديريات الغربية بمحافظة صعدة والبيضاء ومأرب . الميثاق نت -
أكد مصدر عسكري استمرار خروقات طيران العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته في عدد من محافظات الجمهورية خلال الـ 24 ساعة الماضية .
وأوضح المصدر لوكالة الأنباء اليمنية /سبأ/ أن طيران العدوان الحربي والتجسسي استمر في التحليق في سماء محافظات تعز والجوف والمديريات الغربية بمحافظة صعدة والبيضاء ومأرب .
وذكر المصدر أن طيران العدوان شن غارة على مديرية عبس بمحافظة حجة وغارة مماثلة على منطقة كيلو 16 بمحافظة الحديدة ، كما شن غارتين على مديرية المصلوب بمحافظة الجوف .
ولفت المصدر إلى أن طيران العدوان عاود استهداف مديرية حرف سفيان بمحافظة عمران بـ 15 غارة ، كما استهدف شاحنة محملة بالإسمنت في المديرية .
وأشار إلى أن مرتزقة العدوان بتعز قصفوا بالمدفعية والأسلحة الثقيلة مدينة ذباب و السلسلة الجبلية في العمري و مناطق متفرقة في مديرية الوازعية ، كما قصفوا بالأسلحة المتوسطة مواقع الجيش واللجان الشعبية في الجحملية وثعبات وواصلوا استهداف جبل الشبكة وجبل المدرب ومنطقة القشوبة بالأسلحة المتوسطة كذلك .
ونوه المصدر إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوف مرتزقة العدوان خلال محاولتهم التقدم باتجاه جبل ظهورة بمديرية الوازعية بمحافظة تعز ، مبيناً أن المرتزقة بمحافظة الجوف استهدفوا بالقصف المدفعي مديرية المتون .
وفي مديرية نهم بمحافظة صنعاء قصف المرتزقة بالأسلحة المتوسطة والثقيلة مناطق الحول وقرود وبني بارق ووادي ملح ومناطق أخرى متفرقة ، وواصل المرتزقة في محافظة مأرب القصف المدفعي والصاروخي على مناطق متفرقة من مديرية صرواح ، وكذا استهداف مزارع المواطنين في مديرية حريب القراميش بقذائف الهاون .
وأفاد المصدر أن الجيش واللجان الشعبية صدوا زحفاً لمرتزقة العدوان بالقرب من منطقة الساق بمديرية عسيلان بمحافظة شبوة وأحرقوا آلية تابعة لهم كما طهروا إحدى النقاط التي كان المرتزقة يتمركزون فيها .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)