موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات - 5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - بعث فرع المؤتمر الشعبي العام في روسيا الاتحادية ورابطة الدول المستقلة برقية تهنئة إلى الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية السابق رئيس المؤتمر الشعبي العام، وذلك بمناسبة العيد السادس والعشرين للوحدة اليمنية المباركة 22 مايو 1990. <br />

الأحد, 22-مايو-2016
الميثاق نت -
بعث فرع المؤتمر الشعبي العام في روسيا الاتحادية ورابطة الدول المستقلة برقية تهنئة إلى الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية السابق رئيس المؤتمر الشعبي العام، وذلك بمناسبة العيد السادس والعشرين للوحدة اليمنية المباركة 22 مايو 1990.

الميثاق نت.. ينشر نص البرقية:
الأخ المناضل الوحدوي الجسور صانع الوحدة المباركة وبانيها الزعيم علي عبد الله صالح
رئيس الجمهورية السابق رئيس المؤتمر الشعبي العام ..حفظكم الله

يُسر فرع المؤتمر الشعبي العام فرع روسيا الاتحادية ورابطة الدول المستقلة ان يبعث الى معاليكم وشعبنا الصامد في وجه العدوان البربري الغاشم اطيب التهاني بمناسبة العيد السادس والعشرين للوحدة اليمنية المباركة التي كنتم انتم صانعيها ورائديها .

لقد جمعت الوحدة المباركة اليمنيين تحت راية واحدة في ارضنا الطيبة من شماله الى جنوبه ومن شرقه الى غربه وقضت على كل ملامح التشطير والتقسيم المناطقي البائد. وفي ظل الظروف الصعبة التي يواجهها شعبنا الأبي ضد كل المتآمرين عليه على مدى التاريخ لا يزال هذا الشعب شامخا ً شموخ جبال ردفان صامدا صمود قلاع حمير وسبأ مجددا ً بيعته للوحدة والديمقراطية والتعددية رافضا ً كافة اشكال الوصاية والخضوع لقوى الغدر والظلال .

ومع كل قطرة دم تسقط من شهدائنا نزداد يقينا بأن هذه الارض الطيبة التي رويناها بدمائنا ستبقى واحدة لكل اليمنيين وستنتصر على كل من حاول ان يحيك لها المكائد والدسائس .

سنبقى يدا ًواحدة مخلصين لله والوطن باذلين ارواحنا فداءا ً للقضية الوحدوية والحفاظ على حق العيش الكريم تحت رآية هذا الوطن الواحد .

حفظ الله الوطن وأبنائه ونصرهم على أعدائه
الرحمة والخلود لشهدائنا الابرار
والنصر لجنودنا الاحرار في ميادين الشرف والبطولة

اخوكم/ علي الباردة
رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بروسيا الاتحادية
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)