موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام - 11 من النساء حكمن اليمن قديماً - مزن توزع 100سلة غذائية للأسر المحتاجة في بني الحارث - دولة عربية تسجل 4560 حالة طلاق في شهر واحد - إحالة 10 تجار كهرباء إلى النيابة - ارتفاع عدد الشهداء الصحفيين في غزة إلى 136 - اجتماع مشترك بصنعاء يناقش الوضع الوبائي - بيان هام لـ(السياسي الأعلى) ردا على غارات العدوان -
مقالات
الإثنين, 02-مايو-2016
الميثاق نت -   عبدالله المغربي -
انطلق الوفد اليمني بعدما خاطبوا العالم كل أنحاء العالم هذا نحن ابناء اليمن الاوفياء لوطننا المخلصون مع ابناء بلدنا .. وصلوا دولة الكويت والتقوا بالجميع من الأمميين والمسئولين الدوليين والخليجيين، ناقشوا.. حاوروا.. طلبوا.. رفضوا.. تخلوا.. تشاوروا.. أكدوا.. حرصوا.. سعوا.. طالبوا، ويفعلون كل ما بأيديهم ان يفعلوه من اجل بلدهم اليمن وشعب يترقبهم بصمت آملاً ان يخرجوا من ويلات الحرب وينتهوا من عصر الصراع ويغلقوا باب الاقتتال الداخلي ويحيوا الحياة التي يأملها كل واحدٍ فيهم..
يترقب الشارع المحلي المشاورات في الكويت وجميع من فيه يدعو ان تنتهي الفتنة ويتوقف العدوان ويتصالح الفرقاء ويعاد إعمار المدن وتشييد كل ما هُدِم ..ينتظر العامل ان يعود للمصنع الذي كان يعمل فيه وينتظر الموظف ان تتوقف الغارات ليعود الى مؤسسته التي فيها وظيفته وينتظر الطالب الفرج ليعود الى ما تبقى من مدرسته وينتظر الأهالي بُشرى يُسروننا بها فيكونون بذلك مطمئنين على ارواح فلذات أكبادهم ..
ينتظر كل ابناء اليمن كل ابنائه ان تنتهي ويلات ست سنوات عانوها من مماحكات سياسية الى إقصاءات ممنهجة وصولاً الى عملية التصفية الجسدية لمن يختلف مع طرفٍ في سياسته ونهجه ليكون المواطن اليمني بذلك منذ ما بعد ربيع اسرائيل في عناء مستمر وقد وصل به العناء حد تحالف رأس مالي يشن على بلده ومؤسسات وطنه ومنازل أهله وجيرانه.. غارات همجية، وتُوجَّه اليه حربٌ وحشيةٌ بربرية ..
وبذلك فإننا في هذه الايام ندعو الوفد الوطني الى أن يتحمل مسئولية شعبٍ بأكمله ينتظر لحظة إعلان توقف الحرب والعدوان وبشارة بانفراج سياسي يُعيد لليمن مجدها ويعوّض الشعب عما عاناه.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "مقالات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)