موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات - 5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - بعث الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية السابق.. رئيس المؤتمر الشعبي العام ببرقية عزاء ومواساة في وفاة الأستاذ أحمد محمد صالح الحنشي جاء فيها :<br />

الجمعة, 27-نوفمبر-2015
الميثاق نت -
بعث الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية السابق.. رئيس المؤتمر الشعبي العام ببرقية عزاء ومواساة في وفاة الأستاذ أحمد محمد صالح الحنشي جاء فيها :

الأخ / وحيد أحمد محمد صالح الحنشي وإخوانه
وكافـــة آل الحنشي محافظة لحج الكرام

بألم بالغ.. وحزن عميق تلقينا نبأ وفاة والدكم الأستاذ أحمد محمد صالح الحنشي.. عضو مجلس النواب السابق.. رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة لحج سابقاً.. عضو اللجنة الدائمة للمؤتمر الشعبي العام.. بعد حياة حافلة بالعطاء والعمل الوطني الصادق في خدمة الوطن والثورة والجمهورية والوحدة, وفي تعزيز النهج الديمقراطي الحر الذي اختاره شعبنا اليمني طريقاً ووسيلة في النضال السلمي لتحقيق الغايات والطموحات التي يتطلع شعبنا إليها في الحرية والكرامة والنهوض الوطني الشامل, إلى جانب دوره الفاعل في تطوير مسيرة المؤتمر الشعبي العام التنظيم السياسي الرائد المعبر عن إرادة جماهير الشعب اليمني الأبي الصامد والصابر.
إننا ونحن نشاطركم أحزانكم وآلامكم في هذا المصاب الجلل نعبر لكم عن خالص التعازي وصادق المواساة, وذلك باسمي شخصياً.. وباسم قيادات وهيئات وأعضاء وأنصار المؤتمر الشعبي العام وحلفائه أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي، سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وغفرانه, وأن يسكنه فسيح جنانه, وأن يلهمكم جميعاً الصبر والسلوان.
إنا لله وإنا إليه راجعون.

على عبدالله صالح
رئيس الجمهورية السابق
رئيس المؤتمر الشعبي العام
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)