موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات - 5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن -
الافتتاحية
الميثاق نت -

الأربعاء, 04-نوفمبر-2015
كلمة الميثاق- -
كارثة العدوان السعودي على اليمن لن تقف تداعياتها عند جرائم الإبادة الجماعية التي تطال الإنسان اليمني والتدمير الشامل لمنجزات شعبنا التي شيدها خلال أكثر من نصف قرن من الزمن.. بل ان الأهداف الشريرة للعدو التاريخي لشعبنا تتضح في إصراره على إسقاط الدولة اليمنية بالكامل واجتثاث الشعب اليمني من فوق أرضه عبر زجه في حروب متعددة تهلك الحرث والنسل..
فها هو العدو اليوم يحشد الجيوش وينفق الأموال ببذخ ويوزع الأسلحة من أجل إسقاط المدن وتسليمها للإرهابيين من تنظيم القاعدة وداعش بعد أن سلم لهم الأسلحة الثقيلة والمتوسطة التي جرى نهبها من معسكرات الجيش والأمن، وهو بذلك يكشف عن مخططه البشع المتمثل بإعادة استنساخ نظام طالبان في اليمن، ولم يتورع عن استقدام مجرمي الحروب من مختلف دول العالم لتنفيذ مخططه التآمري المدمر على شعبنا اليمني وحاضره ومستقبله..
إن إعلان عدن والمكلا وتعز إمارات طالبانية يمثل كارثة وطنية.. وإسقاطاً واضحاً للمشروع الوطني الذي ناضل شعبنا من أجله عبر الحركة الوطنية قرناً من الزمن، مقدماً آلاف الشهداء من خيرة أبنائه لبناء يمن ديمقراطي حر ومزدهر.
اليوم كل شيء يتهاوى أمام أعيننا.. وتُغتال أحلام وتطلعات شعبنا بكل وحشية، وللأسف مايزال السذج يعتقدون أن كل هذه الجرائم بحق اليمن تُرتكب من أجل إعادة الخائن هادي للحكم.. من يعتقد ذلك واهم وإلا لكان العدو السعودي سلّم عدن والمكلا لمرتزقة الرياض..
إن المسؤولية الوطنية والتاريخية توجب على كل القوى الوطنية ألاّ تراهن على الخارج إطلاقاً.. وهذه مسلَّمة تاريخية، فما بالنا وهناك من ينتظرون من العدو ومرتزقته أن يتحركوا لوقف العدوان وإنقاذ اليمن من كارثة آل سعود الذين يسعون إلى اسقاط اليمن في مستنقع الإمارات الطالبانية..
إن عواصف الارهاب باتت تسقط المدن اليمنية في بحر من الدماء والدمار.. وعلينا كيمنيين أن ندرك أن من لم يرحم شعبنا ويعمل على كسر الحصار الجائر عليه- وهو بمقدوره أن ينقذه من الموت جوعاً ومرضاً ونزيفاً- لا يمكن أن ينقذه من المستعمرين والارهابيين.. لأن ذلك ليس بمقدوره إطلاقاً.
إن اليمنيين أمام تحدٍّ حقيقي وعدو شرس وعدوان همجي، والأخطر من ذلك التكفيريون الذين هم العدو الأكبر، ونرى أنه قد حان الوقت للتحرك لإنقاذ اليمن من الانهيار وسرعة إعادة ترتيب أولوياتنا الوطنية.. لأن الأحلام التي نتطلع إليها لا تبدو واقعية بتاتاً، وأضحى السكوت على ما يحدث في عدن وتعز والمكلا جريمة لا تُغتفر بحق الشعب اليمني.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الافتتاحية"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)