موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الأمين العام يعزي محمود الكحلاني بوفاة نجله - الشريف يعزي بوفاة الشيخ منصور المرجلة - نائب رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ صالح سيف العلوي - قيادات حزبية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الفطر المبارك - التكوينات الشبابية والطلابية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الفطر - دائرة المنظمات الجماهيرية تهنىء ابوراس بعيد الفطر - فروع المؤتمر في المحافظات والجامعات تهنئ أبو راس بعيد الفطر - عميد البرلمانيين اليمنيين يهنئ رئيس المؤتمر بمناسبة عيد الفطر - هيئات المؤتمر التنظيمية تهنئ ابو راس بعيد الفطر - الدكتور لبوزة يهنىء الشيخ المناضل ابو راس بعيد الفطر المبارك -
الأخبار والتقارير
الجمعة, 02-أكتوبر-2015
الميثاق نت - دعت أسرة الفنان نادر الجرادي جميع الفنانين ونقابة الصحفيين والإعلاميين اليمنيين إلى عقد لقاء تشاوري عاجل عصر اليوم في منزل الفنان المرحوم الجرادي الكائن في شارع الاصبحي بالعاصمة صنعاء.<br />
وقال الفنان محمد الجرادي شقيق الفنان المرحوم ، ان اللقاء التشاوري الذي من المقرر ان تحضره شخصيات فنية واعلامية يمنية معروفة كـ فؤاد الكبسي، وحسين محب ، الميثاق نت -
دعت أسرة الفنان نادر الجرادي جميع الفنانين ونقابة الصحفيين والإعلاميين اليمنيين إلى عقد لقاء تشاوري عاجل عصر اليوم في منزل الفنان المرحوم الجرادي الكائن في شارع الاصبحي بالعاصمة صنعاء.
وقال الفنان محمد الجرادي شقيق الفنان المرحوم ، ان اللقاء التشاوري الذي من المقرر ان تحضره شخصيات فنية واعلامية يمنية معروفة كـ فؤاد الكبسي، وحسين محب ، وحمود السمة ، ومالك الجعدبي ، وسام الخزاعي، ويوسف البدجي ، واسامه الانسي ويحيى رسام وعدد آخر من الفنانين والإعلاميين والصحفيين اليمنيين وجمهور الفنان الجرادي، يهدف إلى تدارس خطة التحرك الجماهيري والفني والإعلامي حيال الجريمة البشعة التي ارتكتب في حق الفنان اليمني نادر الجرادي والخروج بموقف واحد ورؤية واحدة حيال القضية..

ودعا الفنان محمد الجرادي جميع الفنانين والإعلاميين وجمهور ومحبي الفنان نادر إلى الحضور والمشاركة في اللقاء التشاوري كون القضية لم تعد قضية اسرة الجرادي لوحدها بل اصبحت قضية رأي عام تخص كل أبناء اليمن في الداخل والخارج..

معبرا في الوقت نفسه عن شكره وتقديره الكبيرين لكل من تضامن وتآزر بالكلمة وغيرها مع قضية الفنان المرحوم نادر الجرادي..

وفي السياق نفسه كشف شقيق الفنان نادر الجرادي ان اسرة الفنان رفضت حتى اللحظة تسلم جثته وقال في اتصال مع المؤتمرنت : إن اسرة الفنان الجرادي قررت عدم تسلم الجثة حتى تباشر الاجهزة المعنية بما فيها القضائية في محاكمة القاتل على جريمته وتنفيذ شرع الله في القضية..

وأضاف : إن الاجهزة الامنية – التي القت القبض على الجاني – وعدتهم بسرعة استكمال الاجراءات الامنية وتقديمه إلى المحاكمة لينال جزائه العادل جراء ارتكابه تلك الجريمة البشعه..
وكان الفنان نادر الجرادي لقي مصرعه، مساء الثلاثاء الماضي في احد احياء العاصمة اليمنية صنعاء..
وذكرت مصادر مقربة من اسرة الجرادي حينها ، ان الفنان الجرادي لقي مصرعه اثناء حضوره احد الاعراس في شارع الخمسين بعد خلاف تطور الى اطلاق رصاص.. وقالت: ان عدة طلقات نارية اصابت جسد الفنان نادر الجرادي مباغته تسببت في وفاته على الفور نقل الى المستشفى الالماني بالعاصمة صنعا..
وكان خبر مقتل الفنان الجرادي صادم ومحزن بالنسبة لجميع محبي الفن الشعبي اليمني, وأحد الفنانين الشباب اليمنيين المعروفين والمشهورين في الوسط اليمني,.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شراقات في العمل الخيري
رياض يحيى

شعب يمتلك إرادته لا يُقهر
توفيق عثمان الشرعبي

أهمية تشجيع أعمال الخير في رمضان
عبد السلام الدباء

فلسطين حرة أبية
أ. فاطمة الخطري*

فلسطين.. ستعود الأرض وتنتصر القضية
راسل القرشي

حرب الريال.. حرب البطون ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

فضفضات رمضانية
أوس الارياني

المتغيرات تتجه نحو معركة شاملة
أحمد الزبيري

تسع سنوات من الصمود والتقدم في مواجهة التحديات
أحمد سلطان السامعي

أقولها، وأنا بذلك زعيم..
الشيخ/ عبدالمنان السنبلي

العزيز الذي لم ولن يموت في ذاكرة الشعب
عبدالحكيم أحمد الحكيمي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)