موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية - كيف تضمن تصفحا آمنًا للأطفال على منصات التواصل.؟ إليكم 9 خطوات - شهيد بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صرواح بمأرب - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34049 - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الصحفي محمد المساح - مجيديع يواسي ال سارية -
مقالات
الميثاق نت -

الإثنين, 03-أغسطس-2015
كلمة الميثاق -
صمود الشعب اليمني تجاوز شهره الرابع والثلث الأول من الخامس أمام عدوان سعودي وحشي همجي وغادر وجبان في طبيعته ووسائله وأساليبه المتجردة من أية مبادئ أو قيم دينية أو أخلاقية أو إنسانية تظهر في استهدافه شعباً بأكمله وكل مقومات حياته الاقتصادية المعيشية والخدمية والتنموية، فهو لم يكتفِ بسفك دماء المدنيين أطفالاً ًونساءً وشيوخاً الذين أزهقت أرواحهم بقصف طائراته وبوارجه وآلة حربه البرية وبأسلحة محرمة دولياً، بل وفرض حصاراً بحرياً وجوياً وبرياً، واضعاً اليمنيين في سجن على أرضهم معتقلين في وطنهم وجميعهم هدفاً لقتل آلة حرب آل سعود الذين لم يشبعوا من الدم اليمني طوال أكثر من مائة وثلاثين يوماً مع حصار قاتل.. فيما العالم إما داعم أو متواطؤ مع العدوان أو صامت يتفرج على شعب يباد وبلد يدمر ولا يتحرك للجم دراكولات النظام السعودي البربري المتخلف..
صمود الشعب اليمني ومواجهته لهذه الحرب الهمجية كل هذا الوقت وحيداً ومنع المعتدين من تحقيق أهدافهم الخفية والمعلنة وهو أعزل لا يملك سوى إيمانه بالله ثم بعدالة قضيته وبحقه في أن يعيش حراً عزيزاً كريماً على أرضه بعيداً عن أية وصاية أو مصادرة لإرادته وقراره السياسي المستقل.. وهو حق كفلته كل الأديان والشرائع السماوية والقوانين الإنسانية والمواثيق الدولية التي أُنشئت الأمم المتحدة من أجلها وعدم قيامها بتنفيذ ذلك ينهي ضرورة بقائها لاسيما وأن المنظمة الدولية لا عمل لها منذ ثلاثة عقود سوى شرعنة الحروب العدوانية ضد شعوبنا العربية والإسلامية والفارق أن شرعنتها للحرب السعودية على اليمن جرت بصورة سافرة وفي إطار صفقة بين آل سعود والمجتمع الدولي الذي لم يعد يكترث أو يبالي بانكشافه وسقوطه الاخلاقي والقانوني والسياسي.
وهكذا وفي ظل الوضع الاقليمي والعربي والاسلامي والدولي القائم لا خيار أمام شعبنا اليمني إلاَّ الصبر والثبات ومواصلة صموده الاسطوري ومواجهته للعدوان السعودي الغاشم، رهانه الوحيد على إيمان لا يتزعزع بالله ثم بعدالة قضيته وبحقه في الوجود الحر والمستقل على تراب وطنه الذي لا يقبل أية هيمنة تصادر إرادته، وهذا وحده الكفيل بتحقيق النصر المنهي لكل الصراعات والحروب التي مر بها في تاريخه المعاصر ومستقبلاً..
وبهذا النصر تنتهي كافة الخلافات والأزمات بين اليمنيين ويتحقق الأمن والاستقرار الذي يمكنهم من الانطلاق صوب النهوض والبناء والتطور والتقدم الذي يستحقه شعب حضاري عريق وعظيم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "مقالات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
وقاحة "صهيونية" في مجلس الأمن!!
مطهر الأشموري

سيظل العقل البشري القوة المُحرّكة للذكاء الاصطناعي
عبدالله صالح الحاج

عن الحرف
محمد اللوزي

عن الحرف
محمد اللوزي

عمتي "شهد" بألف راجل !!
عبدالرحمن بجاش

حين يرتدي الفاسدون طاقية الإخفاء !!
طه العامري

روسيا والصين.. المحور الثاني للعالم في القرن الواحد والعشرين
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور

شراقات في العمل الخيري
رياض يحيى

شعب يمتلك إرادته لا يُقهر
توفيق عثمان الشرعبي

أهمية تشجيع أعمال الخير في رمضان
عبد السلام الدباء

فلسطين حرة أبية
أ. فاطمة الخطري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)