موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية - كيف تضمن تصفحا آمنًا للأطفال على منصات التواصل.؟ إليكم 9 خطوات - شهيد بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صرواح بمأرب -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - سخر الأستاذ أحمد الصوفي سكرتير رئيس المؤتمر الشعبي العام من الاكاذيب والافتراءات والمغالطات التي تضمنها البيان الذي نشرته احدى الصحف السعودية.<br />

الخميس, 30-يوليو-2015
الميثاق نت: -
سخر الأستاذ أحمد الصوفي سكرتير رئيس المؤتمر الشعبي العام من الاكاذيب والافتراءات والمغالطات التي تضمنها البيان الذي نشرته احدى الصحف السعودية.
وأكد الصوفي أن ذلك البيان صادر عن افراد غير ذي صفة في تمثيل المؤتمر الشعبي العام أو احدى مكوناته وهو يرشح بالاسفاف ليبرر انحياز اولئك الافراد وشراكتهم المباشرة في العدوان على شعبنا ومكاسب الثورة اليمنية.
وقال سكرتير رئيس المؤتمر في تصريح ادلى به لقناة "اليمن اليوم" أن البيان المشار اليه تضمن جملة من الاكاذيب من ابرزها الزعم بوجود تحالف بين المؤتمر الشعبي العام والحوثيين.
مشيراً الى أن اليمنيين يعلمون جميعاً الاختلافات العميقة من حيث الرؤية السياسية وكذا التراث السياسي ، والنظرة الى مستقبل اليمن، فضلاً عن رؤية المؤتمر الشعبي العام المختلفة في اخراج البلاد من الأزمة الراهنة.
مؤكداً ان العدوان السعودي على بلادنا وشعبنا وضع المؤتمر الشعبي العام والحوثيين دون اختيار في خندق الدفاع عن الوطن والشعب.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)