موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الاحتلال يعدم 200 نازح في مجمع الشفاء بغزة - إعلان هـام من وزارة التربية والتعليم في صنعاء - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة السفير أحمد الكبسي - شباب المؤتمر الشعبي العام: موقف بلادنا مع فلسطين جسد صدق الأخوة ووحدة المصير المشترك - 32552 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - الشريف يعزي الشيخ حسين عبدالعزيز بوفاة والدته - صنعاء.. الخدمة المدنية تصدر بياناً هاماً بشأن المرتبات - أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام -
الأخبار والتقارير
الثلاثاء, 28-يوليو-2015
الميثاق نت - كشف القيادي السابق في جماعة الإخوان المسلمين، ثروت الخرباوي، أن مؤسس وزعيم الجماعة حسن البنا أمر بقتل الفنانة أسمهان، بحادث سيارة.<br />
جاء هذا الكشف خلال مسلسل إذاعي للخرباوي، بعنوان "التنظيم السري" وعرض خلال شهر رمضان.<br />
وبحسب الخرباوي، فإن جماعة الإخوان المسلمين هي التي "قامت بقتل أسمهان بتكليف من مؤسس الجماعة حسن البنا، الميثاق نت -
كشف القيادي السابق في جماعة الإخوان المسلمين، ثروت الخرباوي، أن مؤسس وزعيم الجماعة حسن البنا أمر بقتل الفنانة أسمهان، بحادث سيارة.
جاء هذا الكشف خلال مسلسل إذاعي للخرباوي، بعنوان "التنظيم السري" وعرض خلال شهر رمضان.
وبحسب الخرباوي، فإن جماعة الإخوان المسلمين هي التي "قامت بقتل أسمهان بتكليف من مؤسس الجماعة حسن البنا، حيث كانوا يعتبرونها كافرة ويحل دمها لعملها مع أعداء الوطن واشتغالها بالغناء وسوء سلوكها".
وكما جاء في إحدى حلقات المسلسل، فإن "أسمهان أفاقت من النوم الساعة الخامسة صباحاً، وأرسلت سائق سيارتها إلى محطة مصر ليحجز لها تذكرة في القطار السريع الذى سيسافر إلى رأس البر، حيث كانت ترغب في الاستجمام والراحة، نظراً لعملها المكثف طوال الشهور التي سبقت الحادث في فيلم (غرام وانتقام)".
وعاد السائق قائلاً إن كل التذاكر محجوزة، وفق الحلقة التي نشرتها صحيفة الأهرام المصرية، فقالت أسمهان: إذن لنذهب بالسيارة، ورد السائق بأن السيارة غير جاهزة لمثل هذا المشوار، فزاد غضبها واتصلت بالفنان يوسف وهبي، الذي أمر لها بسيارة وسائق من استديو مصر.
وكانت الإخوان المسلمين قد زرعوا سائقاً تابعاً لهم في استديو مصر، لينقل لهم تحركات وخبايا الفنانين.
واستغل السائق الفرصة واتصل بأحد رجال البنا المقربين، فأمره بالذهاب معها، وتنفيذ أمر قائد الجماعة بقتلها "الذي تأخر كثيرا حيث كانوا ينوون قتلها قبل ذلك"، كما كشفت الحلقة.
السائق رحب بالمهمة
وحسب المسلسل الإذاعي، فقد رحب السائق التابع لجماعة الإخوان المسلمين بتنفيذ المهمة المكلف بها، خاصة أن أسمهان لم تكن بمفردها، واصطحبت معها صديقتها.
كما استغل السائق "الإخواني" أن المطربة كانت تتعجل الوصول وتطالبه بأن يسرع، وعندما اقتربت السيارة من "ترعة الساحل" التي تقع بين طلخا ودمياط، هدأ من سرعة السيارة فجأة ونظر خلفه ثم فتح الباب، وألقى بنفسه خارج السيارة، بعد أن وجه عجلة القيادة تجاه الترعة، حيث كان البابان الخلفيان مغلقين.
ولم يحضر أحد لإنقاذ أسمهان وصديقتها قبل مرور نصف ساعة، لأن ذلك اليوم كان الجمعة، إلا أن أحد المارة اتصل بشرطة مدينة طلخا، التي طلبت غواصين كي ينزلوا الترعة لإنقاذ سيارة وقعت فيها، وعندما نزلوا أخرجوا من السيارة أسمهان وصديقتها ماري قلادة.
وبهذا الكشف يكون الخرباوي، صاحب كتاب "سر المعبد"، قد أزال غموض لغز استمر سنوات طويلة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)