موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية - كيف تضمن تصفحا آمنًا للأطفال على منصات التواصل.؟ إليكم 9 خطوات - شهيد بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صرواح بمأرب -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - تدشن قناة اليمن اليوم الفضائية ، الاحد ، اذاعتها الصوتية "اذاعة اليمن اليوم FM" .<br />

الأحد, 05-يوليو-2015
الميثاق نت - جهاد يحيى : -
تدشن قناة اليمن اليوم الفضائية ، الاحد ، اذاعتها الصوتية "اذاعة اليمن اليوم FM" .

وأكد المدير العام التنفيذي للقناة محمد الردمي أن الهدف من إطلاق الاذاعة التي ستبث على التردد 100.9 على موجه الـ"FM" وسترتبط صوتياً ببث القناة ، يتمثل في الوصول الى كافة المشاهدين والمتابعين الذين حال الانقطاع المستمر للتيار الكهربائي وكذا حجب القناة على القمر الاصطناعي المصري "نايل سات" ، دون متابعة بث القناة .

يُذكر أن ادارة القمر الاصطناعي "نايل سات" أوقفت في الخامس عشر من مايو الماضي ، بث القناة بضغط من العدوان السعودي في محاولة للحيلولة دون نقل الحقيقة وما يتعرض له الشعب اليمني من حرب ابادة على يد آلة العدوان السعودي ومن تحالف معها.

لتعاود القناة بث نشراتها الاخبارية وبرامجها عبر القمر الروسي "express44" عبر تردد 11170 باستقطاب عمودي ومعدل ترميز 2108 وتصحيح الخطأ 7/8.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)