موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية - كيف تضمن تصفحا آمنًا للأطفال على منصات التواصل.؟ إليكم 9 خطوات - شهيد بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صرواح بمأرب -
الأخبار والتقارير
السبت, 02-مايو-2015
الميثاق نت - بعث رئيس الجمهورية السابق الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام، برقية عزاء ومواساة في استشهاد الاخ العميد المناضل سالم عوض الزامكي، جاء فيها :<br />
الأخ محمد سالم عوض الزامكي وإخوانه <br />
وكافة آل الزامكي الكرام الميثاق نت -
بعث رئيس الجمهورية السابق الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام، برقية عزاء ومواساة في استشهاد الاخ العميد المناضل سالم عوض الزامكي، جاء فيها :
الأخ محمد سالم عوض الزامكي وإخوانه
وكافة آل الزامكي الكرام
بألم بالغ.. وحزن عميق تلقينا نبأ استشهاد والدكم المناضل العميد سالم عوض الزامكي الذي امتدت إليه يد الغدر والإثم والخيانة لتنال من رمزاً من رموز النضال الوطني.. ومن صاحب صوتاً حر وصادق لم يخضع ولم يستسلم ولم يساوم في المبادئ والقيم والمواقف.
لقد خسر الوطن واحداً من رجاله الأوفياء المخلصين للوطن والثورة والجمهورية والوحدة, أفنى عمره لخدمة القضايا الوطنية السامية وللانتصار لإرادة الشعب في الحرية والديمقراطية والكرامة الإنسانية.

ونحن إذ نشاطركم آلامكم وأحزانكم في فقدان والدكم نؤكد لكم بأن مواقف العميد سالم الزامكي وصلابته وصدق أنتمائه لوطن الثورة والوحدة ستظل خالده مهما حاولت قوى الإرهاب والتطرف أن تنال منها.

وفي هذا المصاب الجلل نعبر لكم عن صادق التعازي وخالص المواساة باسمي شخصياً وباسم إخوانكم قيادات وهيئات وكوادر وأعضاء وأنصار المؤتمر الشعبي العام وحلفائه أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي, سائلين الله سبحانه وتعالى أن يتقبله مع الشهداء الأبرار وأن يسكنه الدرجات العلى في الجنة مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا, وأن ينزل عليه شآبيب رحمته وغفرانه, وأن يلهمكم جميعاً وكل أهله وذويه وزملائه ومحبيه الصبر والسلوان.
إنا لله وإنا إليه راجعون .
علي عبدالله صالح
رئيس الجمهورية السابق
رئيس المؤتمر الشعبي العام
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
وقاحة "صهيونية" في مجلس الأمن!!
مطهر الأشموري

سيظل العقل البشري القوة المُحرّكة للذكاء الاصطناعي
عبدالله صالح الحاج

عن الحرف
محمد اللوزي

عن الحرف
محمد اللوزي

عمتي "شهد" بألف راجل !!
عبدالرحمن بجاش

حين يرتدي الفاسدون طاقية الإخفاء !!
طه العامري

روسيا والصين.. المحور الثاني للعالم في القرن الواحد والعشرين
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور

شراقات في العمل الخيري
رياض يحيى

شعب يمتلك إرادته لا يُقهر
توفيق عثمان الشرعبي

أهمية تشجيع أعمال الخير في رمضان
عبد السلام الدباء

فلسطين حرة أبية
أ. فاطمة الخطري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)