موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
السبت, 02-مايو-2015
الميثاق نت - بعث الامين العام للمؤتمر الشعبي العام الاستاذ عارف عوض الزوكا رسالة الى الرئيس الدوري لمجلس الامن احاطه فيها بموقف ومبادرة المؤتمر الشعبي العام لعرضها على مجلس الامن للوقوف امامها وبما يخدم تحقيق الامن والسلام في الجمهورية اليمنية .<br />
نص الرسالة الميثاق نت -
بعث الامين العام للمؤتمر الشعبي العام الاستاذ عارف عوض الزوكا رسالة الى الرئيس الدوري لمجلس الامن احاطه فيها بموقف ومبادرة المؤتمر الشعبي العام لعرضها على مجلس الامن للوقوف امامها وبما يخدم تحقيق الامن والسلام في الجمهورية اليمنية .
نص الرسالة
السيد الرئيس الدوري لمجلس الامن الدولي المحترم
بواسطة السيد بان كي مون الامين العام للأمم المتحدة المحترم
تحية طيبة وبعد :.
يهديكم المؤتمر الشعبي العام في الجمهورية اليمنية اطيب التحايا
ويسرنا ان نرفق لكم الدعوة التي وجهها الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليمنية السابق رئيس المؤتمر الشعبي العام من خلال النداء الذي اطلقه يوم الجمعة 24 ابريل 2015 للاطراف الخارجية التي تشن الحرب على بلادنا من الخارج ولجميع الاطراف المتصارعة في الداخل ،حرصا منه على حقن الدماء وتجنيب اليمن المزيد من الدمار والاقتتال وان تسود علاقة حسن الجوار مع الاشقاء في المملكة العربية السعودية .
كما نرفق لكم البيان الصادر عن المؤتمر الشعبي العام بتاريخ 19 ابريل 2015م والمتضمن موقف المؤتمر الشعبي العام بالتعامل بايجابية مع قرار مجلس الامن الدولي رقم (2216) وكذلك ترحيبنا بدعوة الامين العام للأمم المتحدة السيد بان كي مون والمتضمنة وقف اطلاق النار والعودة الى طاولة الحوار .
نأمل الاطلاع وعرض ذلك على مجلس الامن الدولي للوقوف امام هذه المبادرة وبما يخدم تحقيق الامن والسلام في الجمهورية اليمنية والمنطقة .
وتقبلوا خالص التحية والتقدير
عارف عوض الزوكا
الامين العام للمؤتمر الشعبي العام
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)