موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام - 11 من النساء حكمن اليمن قديماً - مزن توزع 100سلة غذائية للأسر المحتاجة في بني الحارث - دولة عربية تسجل 4560 حالة طلاق في شهر واحد - إحالة 10 تجار كهرباء إلى النيابة - ارتفاع عدد الشهداء الصحفيين في غزة إلى 136 - اجتماع مشترك بصنعاء يناقش الوضع الوبائي - بيان هام لـ(السياسي الأعلى) ردا على غارات العدوان -
الأخبار والتقارير
السبت, 25-أبريل-2015
الميثاق نت - يبدأ مشروع التغذية المدرسية بوزارة التربية والتعليم غد الاحد عملية توزيع المساعدات الغذائية لأكثر من 98 الف طالبة مستفيدات من مشروع دعم تعليم الفتاة الذي يستهدف المناطق الريفية في ست محافظات تنفيذاً للإتفاقية الموقعة بين الوزارة و برنامج الأغذية العالمي. الميثاق نت -
يبدأ مشروع التغذية المدرسية بوزارة التربية والتعليم غد الاحد عملية توزيع المساعدات الغذائية لأكثر من 98 الف طالبة مستفيدات من مشروع دعم تعليم الفتاة الذي يستهدف المناطق الريفية في ست محافظات تنفيذاً للإتفاقية الموقعة بين الوزارة و برنامج الأغذية العالمي.
واوضح نائب وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله الحامدي، أن عملية التوزيع تستهدف 98 الف و 55 طالبة موزعات على 21 مديرية في محافظات " الحديدة، المحويت، ذمار ، حجة، صنعاء، عمران".
وبيّن ان أجمالي المساعدات التي سيتم توزيعها تبلغ اكثر من اربعة الاف و 870 طن منها أربعة آلاف و 619 طن قمح و قرابة 251 طن زيت بواقع كيس دقيق وعلبة زيت عبوة 5ر4 لتر لكل طالبة مستفيدة.
وأشار الدكتور الحامدي إلى ان عملية التوزيع التي ستشرف عليها 81 لجنة ميدانية من إدارة المشروع ستتم من خلال مراكز الصرف البالغ عددها الف و 518 مركز متواجدة بمدارس العزل المستهدفة التي يتواجد في كلا منها لجنة محلية تضم "عضو السلطة المحلية، مجلس الإباء، مدير المدرسة، احد المدرسين" لضمان وصول المساعدات للطالبات المستهدفات.
ووفق وكالة الأنباء اليمنية "سبأ" أكد الحامدي ان آلية اختيار المديريات المستهدفة من المشروع تعتمد على دراسة الامن الغذائي الشامل ومؤشرات الفقر بالمناطق الريفية وتدني مستوى الاقبال على التعليم في اوساط الإناث، مثمناً جهود برنامج الأغذية العالمي في تمويل المشروع الذي يأتي ضمن جهود الحكومة في تشجيع تعليم الفتاة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)