موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام - 11 من النساء حكمن اليمن قديماً - مزن توزع 100سلة غذائية للأسر المحتاجة في بني الحارث - دولة عربية تسجل 4560 حالة طلاق في شهر واحد - إحالة 10 تجار كهرباء إلى النيابة - ارتفاع عدد الشهداء الصحفيين في غزة إلى 136 - اجتماع مشترك بصنعاء يناقش الوضع الوبائي - بيان هام لـ(السياسي الأعلى) ردا على غارات العدوان -
الأخبار والتقارير
الخميس, 23-أبريل-2015
الميثاق نت - تواصل قيادات المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي، جهودها السياسية للتوصل لما من شأنه ايقاف العدوان، في مختلف العواصم العربية، كما هو الحال في داخل الجمهورية اليمنية.<br />
وفي تواصلاته ولقاءاته اليوم، أكد الزعيم علي عبدالله صالح، رئيس المؤتمر الشعبي العام أن المؤتمر لن يألوا جهدا في تقديم كل ما من شأنه العودة باليمنيين الى المسار السياسي والحوار من حيث توقف والألتزام بالمبادرة الخليجية وآليتها التنفيذيه الميثاق نت -
تواصل قيادات المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي، جهودها السياسية للتوصل لما من شأنه ايقاف العدوان، في مختلف العواصم العربية، كما هو الحال في داخل الجمهورية اليمنية.
وفي تواصلاته ولقاءاته اليوم، أكد الزعيم علي عبدالله صالح، رئيس المؤتمر الشعبي العام أن المؤتمر لن يألوا جهدا في تقديم كل ما من شأنه العودة باليمنيين الى المسار السياسي والحوار من حيث توقف والألتزام بالمبادرة الخليجية وآليتها التنفيذيه وبمخرجات الحوار الوطني المتوافق عليها واتفاق السلم والشراكة وملحقه الامني .
وشدد الزعيم، على أن المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي، وبمايمكنهم كأحزاب سياسية، يتواصلون مع مختلف أطراف العمل الوطني في الداخل الذين لديهم موقف مبدئي ضد أى عدوان على اليمن وانتهاك لحقوق اليمنيين، كما هو مع من يمكنه التواصل معه من الاخوة والأشقاء في مختلف العواصم العربية.
حاثا قيادات المؤتمر وأحزاب التحالف في كل مكان متواجدة فيه سواء في عواصم الدول العربية والإسلامية أو دول العالم الصديق، أن تساند جهود الوفد الرسمي للمؤتمر الشعبي العام والذي يبذل جهودا متواصلة منذ غادر العاصمة صنعاء، في لقاءاته مع القيادات الرسمية وغير الرسمية في العواصم التي ذات العلاقة.
وتمنى الزعيم، أن يتم تدارك التدهور، والتوصل لتسوية سياسية تجنب اليمن والمنطقة مزيد من تعقيد الاوضاع وتفجر الصراعات.
وفيما كان الزعيم، قد قام أمس واليوم، بزيارات سريعة لمناطق السكن والأحياء التجارية في العاصمة صنعاء التي وصل فيها اثار العدوان لكل بيت ومرفق خاص وعام، فقد استمع عبر عدد من قيادات المؤتمر الشعبي في مناطق العدوان على الجمهورية اليمنية عن حجم الاضرار التي ترتكبها حماقة الاعتداء.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)