موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الاحتلال يعدم 200 نازح في مجمع الشفاء بغزة - إعلان هـام من وزارة التربية والتعليم في صنعاء - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة السفير أحمد الكبسي - شباب المؤتمر الشعبي العام: موقف بلادنا مع فلسطين جسد صدق الأخوة ووحدة المصير المشترك - 32552 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - الشريف يعزي الشيخ حسين عبدالعزيز بوفاة والدته - صنعاء.. الخدمة المدنية تصدر بياناً هاماً بشأن المرتبات - أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - علق الناطق الرسمي باسم المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي عبده الجندي، على ما تبثه قناة العربية الحدث من أخبار عن انشقاق الشيخ سلطان البركاني وفائقة السيد واحمد الحبيشي.<br />
<br />

الأربعاء, 15-أبريل-2015
الميثاق نت: -
علق الناطق الرسمي باسم المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي عبده الجندي، على ما تبثه قناة العربية الحدث من أخبار عن انشقاق الشيخ سلطان البركاني وفائقة السيد واحمد الحبيشي.
وقال الجندي ان قناة العربية الحدث وصلت الى نوبة هيستيرية يستدل منها على الافلاس وغياب المهنية الاعلامية بشكل مطلق.
واشار الى انها ذكرت اليوم الاربعاء في عناوين بارزة انشقاق الشيخ سلطان البركاني عن المؤتمر الشعبي، منوها الى ان ذلك اسلوب رخيص، نفاه الامين العام المساعد الشيخ سلطان البركاني، وحذر وسائل الاعلام من تقويل الناس ما لم يقولوه، ورد الشيح سلطان في تصريح سابق نشره الـ"المؤتمر نت" حيث قال: اني لن أقدم استقالتي من المؤتمر الشعبي العام تحت أي ظرف كان ومهما كان ﻻنه بغيتي وبيتي الكبير والشيء الذي اتعشقه واتنشقه بعد الوطن منذ انشائه والذي أعلق عليه ويعلق معي الغالبية العظمى من اليمنيين والأشقاء والاصدقاء الامل الكبير لإنقاذ اليمن من محنته والخروج به من الهوة السحيقة والكوارث المحققة.
وأكد الجندي انه تواصل هاتفيا اليوم الاربعاء مع الشيخ سلطان البركاني وانه لم يستغرب من الترهات التي نشرتها قناة العربية الحدث، قدر استغرابه من الذين يصدقونها.
وتابع الناطق الرسمي باسم المؤتمر الشعبي: وما نشرته القناة عن اعتزال الاستاذة فائقة السيد الامين العام المساعد للمؤتمر الشعبي لقطاع منظمات المجتمع المدني، وكذا ما نشرته عن اعتذار رئيس المركز الاعلامي للمؤتمر الشعبي احمد الحبيشي لعبد ربه منصور هادي، نقول لها ولامثالها من وسائل الاعلام المفلسة وما تتناولها من اخبار رخيصة، الاستاذة فائقة السيد شامخة شموخ جبال عيبان وشمسان، والاستاذ الكبير احمد الحبيشي فطامه عالٍ وجذوره عميقة وأقدامه ثابتة وراسخة، ويعتبر هذه التناولات الاعلامية من الافلاس الرخيص وليس بذاك الرجل الضعيف الذي يقول كلاماً اليوم ويعتذر عنه غداً.
واضاف الجندي: أما الشيخ علي جليدان والشيخ مبخوت المشرقي فهما مؤتمريان دماً ولحماً وسيظلان كذلك الى الابد، وانهما على تواصل وتشاور مستمر مع رئيس المؤتمر الشعبي العام الزعيم علي عبدالله صالح.
مؤكداً: تواصل معي الشيخ جليدان اليوم وقال ان بيوته وبيوت كل مشائخ وابناء اليمن مفتوحة للزعيم علي عبدالله صالح في اي وقت يشاء، وان المشائخ يحبذون ان يموتوا وهم صامدون مع اليمن بشكل عام ومع علي عبدالله صالح بشكل خاص، وان الموت افضل من حياة الخيانة، وبيع الاوطان.



ودعا مثل تلك القنوات التي لها باع طويل في الاعلام الى مراجعة خطابها الاعلامي حتى لا تتورط في فضائح اعلامية تضرها اكثر مما تنفعها.



وقال الجندي: ان عاصفة الحزم لم تكن موفقة في التسمية التي تردد ليل نهار؛ كون العواصف لا تخلف للشعوب سوى الخراب والدمار والفوضى وما يترتب على ذلك من الارهاب المقلق لأمن واستقرار الشعوب.



ولفت- في تصريح نشرته وكالة خبر للأنباء، الى انه كان الاحرى بهم ان يراجعوا التسمية ويستبدلوها بتسمية اخرى، ولكن الله أنطقهم في لحظة لا وعي باسم ينطبق على مسمى ليس له في مصطلحات القواميس السياسية والعسكرية مكان ولا يستخدمه الا من يفكرون بعواطفهم وليس بعقولهم على شاكلة العسيري ومن معه.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)