موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - ترأس الامين العام للمؤتمر الشعبي العام الاستاذ عارف عوض الزوكا اللقاء التشاوري الثاني للقيادات الشبابية والتربوية في فرع المؤتمر بمحافظة صنعاء والذي انعقد بحضور عضوي اللجنة العامة الاستاذ يحيى دويد رئيس دائرة الشباب والطلاب والأستاذ حسين حازب رئيس الدائرة التربوية وقيادات المؤتمر البرلمانية والتنفيذية والتنظيمية بالمحافظة تحت شعار رفضا للعدوان السعودي الغاشم ودور الشباب في مواجهة التحديات.<br />

الأربعاء, 15-أبريل-2015
الميثاق نت: -
ترأس الامين العام للمؤتمر الشعبي العام الاستاذ عارف عوض الزوكا اللقاء التشاوري الثاني للقيادات الشبابية والتربوية في فرع المؤتمر بمحافظة صنعاء والذي انعقد بحضور عضوي اللجنة العامة الاستاذ يحيى دويد رئيس دائرة الشباب والطلاب والأستاذ حسين حازب رئيس الدائرة التربوية وقيادات المؤتمر البرلمانية والتنفيذية والتنظيمية بالمحافظة تحت شعار رفضا للعدوان السعودي الغاشم ودور الشباب في مواجهة التحديات.

وفي اللقاء حيا رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة صنعاء المشاركين معبرا عن شكره وتقديره لصمودهم وثباتهم ،مشيرا الى ان اللقاء ياتي بدعوة من دائرة الشباب والطلاب بفرع المحافظة رفضا للعدوان الغاشم والهمجي من قبل التحالف السعودي.



وقال الاستاذ محمد بشير اننا وباسم هذا الحشد وباسم المؤتمر الشعبي العام وكافة الفعاليات التنظيمية والتنفيذية والجماهيرية بمحافظة صنعاء ندين ونستنكر باشد العبارات هذا العدوان الغاشم الذي يهدف الى ضرب كل مكتسبات الوطن وكل مؤسساته الدفاعية والأمنية وبنيته التحتية والذي راح ضحيته الابرياء والأطفال.



وتابع بشير: لقد كان للمؤتمر الشعبي العام وقيادته الرائدة المتمثلة بفخامة الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام شرف توحيد الامة عام 90 وما صاحب الوحدة من مكاسب عظيمة تمثلت في الحرية والتعددية السياسية وبناء جيش وطني قوي حتى بدأت محاولة تمزيق وتبديد مكتسباته في العام 2011م ومالحق بها من تداعيات وأحداث قادت كلها الى تمزيق الوطن وتشتيت مؤسساته العسكرية ليسهل للأعداء في الداخل والخارج ضربه كما هو جار اليوم للأسف.



وأكد بشير ان قيادات وقواعد وكوادر المؤتمر في محافظة صنعاء سيظلون صامدين للدفاع عن وطنهم وامن واستقرار ووحدة اليمن.



من جانبه القى الاستاذ امين الغذيفي كلمة باسم التربويين في محافظة صنعاء حيا فيها الحاضرين مؤكدا ان الوطن يمر بمرحلة حساسة تتمثل بعدوان غاشم يستهدف النساء والأطفال والشيوخ ومقدرات الشعب اليمني وإمكانياته لا لسبب إلا الحقد عليه.



وقال الغذيفي:ندين باسم كل القيادات التربوية ونستنكر هذا العدوان الغاشم ،كما نعبر عن اسفنا لقرار مجلس الامن الظالم الذي لا يعبر سوى عن مصالح الدول الكبرى والمعادية التي تقف ضد الدول التي تريد العيش في حياة حرة وكريمة.

وعبر الغذيفي عن شكره وتقديره لكل قيادات المؤتمر الشعبي العام بمحافظة صنعاء لحضورهم هذا اللقاء مؤكدا ان ذلك يثبت ان المؤتمر هو حزب الوطن مجددا العهد لقيادة المؤتمر ممثلة بالزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر وكل قيادات المؤتمر بالصمود والثبات والبقاء على العهد مع الوطن والمؤتمر الشعبي العام وقال سنقف وقفة واحدة في وجه العدوان الظالم الذي يستهدف شعبنا اليمني وأمنه واستقراره ووحدته.

من جانبه القى مجاهد السماوي كلمة باسم القطاع الشبابي بمحافظة صنعاء عبر من خلالها عن الادانة والشجب والرفض للعدوان الغاشم على اليمن ،وكذا الادانة والرفض لقرار مجلس الامن الذي يستهدف الشعب اليمني ويؤيد العدوان عليه.

وذكر السماوي بالانجازات التي حققها المؤتمر الشعبي العام للوطن وفي مقدمتها اعادة تحقيق الوحدة اليمنية وبناء مؤسساته العسكرية والأمنية وتسليمه للسلطة بطريقة سلمية قائلا انها منجزات سيسجلها التاريخ للمؤتمر الشعبي العام وقيادته.

وأكد السماوي ان الشباب في محافظة صنعاء سيقفون في مقدمة الصفوف للدفاع عن الوطن داعيا الى خلق ثقافة وطنية في اوساط الشباب والطلاب والتربويين قوامها التصدي للعدوان والوقوف الى جانب الشعب اليمني وأمنه واستقراره ووحدته.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)