موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات - 5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم -
مقالات
الثلاثاء, 14-أبريل-2015
الميثاق نت -     فيصل الصوفي -
ينبغي أن نقدر ذكاء "الخكري" السعودي، العميد، الركن، أحمد عسيري.. ففي اليوم الذي تقصف فيه طائرات العدوان السعودي على الشعب اليمني، بيوت اليمنيين، وتقتل عشرات المدنيين، يحضر في المساء لكي يبرر، ويقول: إن "المتمردين الحوثيين" والمتحالفين معهم يخزنون أسلحة في البيوت.. مساء كل يوم يقف "الخكري" العميد السعودي عسيري ليحصي نتائج العدوان السعودي على الشعب اليمني، ويسميها «ثمار».. يقول إن عاصفة الحزم مهمتها خدمة الشعب اليمني وأمنه وسلامته.. بينما طائرات المعتدين السعوديين تقصف المنشآت الخدمية للشعب اليمني، وتقتل الرجال والنساء والأطفال يومياً، وتخيف من تبقى من السكان في المدن، بل لم يسلم من هذا العدوان سكان القرى الهاربين من المدن.. وهذا "الخكري" السعودي عسيري، يعرف ذلك ويراه، ولكنه قبيح مثل أي "خكري" في السعودية.. يخرج "الخكري" السعودي عسيري ليقول لوسائل إعلام العدوان إن" المتمردين الحوثيين" والقوات الموالية لصالح، يخزنون الأسلحة في المدارس وملاعب كرة القدم، وبعد ساعات تأتي طائرات العدوان السعودي على الشعب اليمني لتقصف مدارس وتدك كليات وملاعب.. وفي اليوم الأول يقول "الخكري" العميد عسيري: إن المتمردين الحوثيين وقوات صالح يعتزمون إطلاق سراح السجناء، بمن فيهم عناصر تنظيم القاعدة، وفي اليوم التالي تهاجم سجون في محافظات ليس فيها أي تواجد لقوات موالية لصالح ولجان أنصار الله.. وإنما ذلك ضمن مخطط حكام بلاد "الخكري" السعودي عسيري، للاستعانة بمزيد من الإرهابيين، إذ أن الجيش ولجان أنصار الله المساندة له يستحيل أن يطلقوا سراح الإرهابيين، لأنهم أعداء لهم وللشعب، ولكن "الخكري" عسيري، قد هو "خكري" لا يستحي من قول الكذب والزور والفحشاء.
"خكري" سعودي يدعى إبراهيم آل مرعي يسابق آل"الخكارية" السعوديين في السفه.."خكري" يدعى إبراهيم يتقمص دور الغيور على اليمن ويقول في أرجل اليمنيين أسفه كلام، وتريك ملامح وجهه أثناء حديثه، كم هو مشحون بالكراهية والحقد..
ويظهر هذي الأيام"خكارية" سعوديون في الفضائيات التابعة للعدوان السعودي على الشعب اليمني لكي يقولوا كلاما عجيبا.. خكري سعودي بدرجة لواء طيار، يتحدث عن "الجيش اليمني السابق".. يقول: الجيش اليمني السابق!!
وخكري سعودي يكذب ويدعي أن يمنيين يتسولون في إيران هذه الأيام، بينما تجمع يمنيون في بلاد الخكري، وهم كثر.. ترى يا "خكري" ما يفعلون عندكم؟.. ويقول الخكري ذلك بينما يرى يمنيين قد انتشروا في بلاد الخكري وفي مصر وتركيا وقطر، يعيشون على فتات حكام بلاد الخكري، ويتكلمون بما يريد حكام بلاد "الخكايرة".. على أن يمنيين أنذال أمثال هادي ورياض ياسين ومكاوي هم السبب في بلوتنا بهؤلاء الخكايرة السعوديين.. انظروا بمن ابتلينا؟
* لمن يرغب في مراسلة الكاتب
:[email protected]
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "مقالات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)