موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية - كيف تضمن تصفحا آمنًا للأطفال على منصات التواصل.؟ إليكم 9 خطوات - شهيد بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صرواح بمأرب -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - أطلقت منظمة اليونيسيف نداء لحماية الأطفال من العنف والحرب في اليمن، حيث استشهد ما لايقل عن 62 طفلاَ واصيب 30 اخرون جراء الإقتتال في اليمن خلال الأسبوع الماضي. <br />

الأربعاء, 01-أبريل-2015
الميثاق نت: -

أطلقت منظمة اليونيسيف نداء لحماية الأطفال من العنف والحرب في اليمن، حيث استشهد ما لايقل عن 62 طفلاَ واصيب 30 اخرون جراء الإقتتال في اليمن خلال الأسبوع الماضي.
وحث ممثل منظمة اليونيسف جوليان هارنس- من العاصمة الأردنية عمّان، على ضرورة بذل المزيد من الجهود للحفاظ على سلامة الأطفال.. مؤكداً أن الأطفال بحاجة ماسة إلى الحماية.
ووفقاً لتقارير منظمة اليونيسف تخلف الحروب أضرارً بالغة بالخدمات الصحية الأساسية والتعليم وتسبب أعمال العنف والنزوح والهلع في نفوس الأطفال.
كما يزيد التصعيد الحالي في العنف وتدهور الوضع الإنساني المتسارع من تفاقم أوضاع الأطفال المضطربة بالأساس في عموم البلاد ويأتي هذا مع انعدام الأمن الغذائي على نطاق واسع، وسوء التغذية الحاد وزيادة معدلات تجنيد الأطفال.
وبحسب البيان فإن اليونيسيف تواصل مع الشركاء المحليين والدوليين العمل على توفير المياه والصرف الصحي والإمدادات الصحية الأساسية، فضلاً عن اللقاحات والتغذية العلاجية والتعليم وبرامج التوعية النفسية للأطفال المتضررين حول مخاطر الألغام والمتفجرات.
يشار إلى أن اليونيسيف تعمل في جميع نشاطاتها على تعزيز ونشر حقوق الأطفال ورفاههم وتعمل اليونيسف مع شركائها في أكثر من 190 دولة ومنطقة لترجمة هذا الالتزام إلى نشاطات عملية، وتوجه جهودها بشكل خاص نحو الوصول إلى الأطفال الأكثر هشاشة وتهميشاً، لتحقيق صالح جميع الأطفال في كل مكان.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)