موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


رئيس المؤتمر يعزي بوفاة القاضي عبدالرحمن الارياني - دراسة تحليلية جديدة للدكتورعلي العثربي عن طوفان الاقصى - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة اللواء محمد العلفي - رئيس المؤتمر يعزي البركاني بوفاة نجله - الأمين العام يعزي محمود الكحلاني بوفاة نجله - الشريف يعزي بوفاة الشيخ منصور المرجلة - نائب رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ صالح سيف العلوي - قيادات حزبية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الفطر المبارك - التكوينات الشبابية والطلابية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الفطر - دائرة المنظمات الجماهيرية تهنىء ابوراس بعيد الفطر -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -   ماذا تقول للقيادات المؤتمرية القاعدية بفروع امانة العاصمة عن اهمية اللقاءات التنظيمية التي يتواصل انعقادها وكيف تنظر من خلال هذه اللقاءات الى مستقبل العمل المؤتمري؟<br />
<br />

الثلاثاء, 31-مارس-2015
متابعات/ يحيى نوري -
ماذا تقول للقيادات المؤتمرية القاعدية بفروع امانة العاصمة عن اهمية اللقاءات التنظيمية التي يتواصل انعقادها وكيف تنظر من خلال هذه اللقاءات الى مستقبل العمل المؤتمري؟

- في البداية تحدث الاخ حميد راجح رئيس فرع المؤتمر بالدائرة 15 قائلاً : تمثل اللقاءات فرصة ثمينة لتعزيز العمل المؤتمري المستقبلي، ذلك ان النتائج التي تتمخض عنها ستحدد بدقة متطلبات تطوير وتحسين الاداء على مستوى كافة الجوانب.

ونظراً لحالة الشفافية والوضوح التي سادت هذه اللقاءات الموسعة استطيع القول ان الجميع يتطلع الى خوض غمار مرحلة جديدة من مراحل العمل المؤتمري تمتاز بالمزيد من الفاعلية.

♢ أما الاستاذ/ جمال الاسدي رئيس فرع المؤتمر بالدائرة الثانية فقال :

- كما لاحظتم ولمستم الشفافية والصراحة المتناهية التي سادت اعمال هذه اللقاءات إنما تعكس ان كل مؤتمري اليوم حريص على ان يخدم تنظيمه ووطنه من خلال خطط وبرامج حزبه.

ولهذا الجميع اكد على ضرورة الدفع ببرامج وفعاليات في اطار خطتنا القادمة وهي خطة نثق انها ستحفل بالانشطة والفعاليات التي تخدم اليمن وتساعده في الخروج من ازمته الراهنة وتخدم المواطن وتستجيب لمتطلباته واحتياجاته.

♢ أما الشيخ صالح المراني رئيس فرع المؤتمر بالدائرة الثانية عشرة قال :

- حالة الركود التي عاشها المؤتمر خلال الفترة الماضية كان معظمها بسبب قيام الرئيس المستقيل والامين العام السابق عبدربه منصور هادي بتجميد العمل المؤتمري كخطوة لاقتلاع المؤتمر خدمة لاجندة أخرى لا علاقة لها بالمؤتمر واليمن.. واليوم الحمد لله اللقاءات الموسعة تستهدف استعادة النشاط المؤتمري وتفعيله على مستوى كافة الجوانب وبما يحقق الاهداف والمبادئ الوطنية التي يناضل من أجلها المؤتمر.

وان شاء الله نحن ووفقاً لنتائج هذه اللقاءات سنكون على موعد جديد مع اداء مؤتمري جديد قادر على المواكبة والتجديد والتفاعل مع كل ما تشهده البلاد من احداث وتطورات.

♢ الاخ الأستاذ/ محمد عبدالجبار المعلمي رئيس فرع المؤتمر بالدائرة الخامسة قال:

- اولاً نشكر صحيفة «الميثاق» وحرصها على التفاعل مع النشاط المؤتمري الراهن المتمثل في عقد اللقاءات الموسعة التي يقوم فرع امانة العاصمة بعقدها والهادفة الى القضاء على الركود والتقوقع الذي ساد العمل المؤتمر خلال الفترة الماضية.. وبفضل الله نستطيع ان نقول ان كل مؤتمري اليوم حريص على ان يدفع بكل امكاناته التنظيمية وان يصبح منتجاً من جديد على مستوى كل الفروع وبما يتفق مع حجم ومكانة المؤتمر..

وان شاء الله «الميثاق» تتابع الفعاليات القادمة التي نتطلع ان تكون متميزة..

♢ الاخ الدكتور/ عبدالوهاب الجماعي رئيس فرع المؤتمر بالدائرة السادسة قال:

- اعضاء المؤتمر جميعهم حريصون على ضرورة الدفع بالنشاط المؤتمري اذ انه لايليق بتنظيم كبير كالمؤتمر الشعبي العام وما له من امتداد كبير على التراب الوطني والمستوى الشعبي ان يظل في حالة توارٍ عن التفاعل الشعبي والجماهيري، وان شاء الله النتائج التي توصلت اليها هذه اللقاءات ستكون بداية حقيقية لاستعادة النشاط المؤتمري الى ألقه وتفاعله المعهود.. وواثقون ان القيادة الجديدة التنفيذية للمؤتمر وعلى رأسها القيادي الشاب عارف الزوكا -الامين العام للمؤتمر- سوف تدير العملية التنظيمية بدرجة عالية من النشاط المثمر، ودعونا ننتظر للقادم الذي نثق بانه سيكون ايجابياً ومثمراً.

♢ الاخ عابد القادري رئيس فرع المؤتمر في الدائرة السابعة قال :

- الآمال كبيرة وواقع المؤتمر يستحق كل جميل ومشرق وكل مؤتمري في حالة استعدادية لان يقدم لتنظيمه عصارة وقته وجهده ذلك ان المؤتمر يستحق فهو التنظيم الذي خدم اليمن وقدم لها الكثير من المنجزات العظيمة والتاريخية، وان شاء الله القادم اجمل واكثر اشراقاً.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شراقات في العمل الخيري
رياض يحيى

شعب يمتلك إرادته لا يُقهر
توفيق عثمان الشرعبي

أهمية تشجيع أعمال الخير في رمضان
عبد السلام الدباء

فلسطين حرة أبية
أ. فاطمة الخطري*

فلسطين.. ستعود الأرض وتنتصر القضية
راسل القرشي

حرب الريال.. حرب البطون ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

فضفضات رمضانية
أوس الارياني

المتغيرات تتجه نحو معركة شاملة
أحمد الزبيري

تسع سنوات من الصمود والتقدم في مواجهة التحديات
أحمد سلطان السامعي

أقولها، وأنا بذلك زعيم..
الشيخ/ عبدالمنان السنبلي

العزيز الذي لم ولن يموت في ذاكرة الشعب
عبدالحكيم أحمد الحكيمي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)