موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات -
مقالات
الميثاق نت -

الإثنين, 23-مارس-2015
محمد أنعم -
أقول لكم الحقيقة.. إنه هو المتهم الأول بإغراق أسواق العالم بالنفط الخام، والمتسبب بتراجع قيمة برميل النفط إلى 55 دولاراً كونه يضخ عبر الأنابيب التي تشفط يومياً عشرات الملايين من آبار حقول نفط ريمة حميد التي تمتلك أكبر مخزون في العالم..
كما انه هو الذي حرض روسيا ودفعها لاسترداد شبه جزيرة القرم، وزور نتائج الاستفتاء لصالح مخطط الرئيس فلاديمير بوتين.. وأيضاً هو الذي أرسل كتيبة من الحرس الجمهوري لعمل نقطة تفتيش في مثلث برمودا بالمحيط الاطلنطي ويقومون بنهب السفن والبوارج ولهف الطائرات حتى من الجو..
هذا الرجل الخارق فضح الكثير من سياسيي العالم وكشف عن أنهم مجرد بلداء بحق وحقيقي، ويرددون مثل الببغاء نفس الكلمات التي يسمعونها دون فهم أو معرفة.. زد على ذلك إنه هو الذي يمسي في حوزات قم ويلعب صباحاً مع جماعة الدرعية..
ليس هذا فقط، بل إنه يُعد الرجل الأول في طالبان والأمير الذي تخضع له كل عناصر داعش والقائد الفعلي للقاعدة وبوكو حرام وأنصار الشريعة وجماعة شباب الصومال وغيرهم.. ويعد أيضاً القائد الأعلى للحرس الثوري الايراني ويخفي نار المجوس تحت لحيته.. صحيح، كل بلاوي العالم انتجها من المصانع السرية في ريمة حميد وأضاف لهم بهارات سحرية وصدرها للعالم.. الذي اصبح يعيش نُذر حرب عالمية ثالثة..
في الظهر يتهمه الاخوان باغتيال الصحفي الخيواني احد قادة أنصار الله، وفي العصر يتهمه الاخوان ايضاً انه يقاتل مع انصار الله في البيضاء ومارب وفي المغرب ايضاً يزعم الخرفان انه مع الحوثة في عدن يقودون انقلابا على الرئيس المخلوع هادي ..
هذا الرجل الخارق رغم كل ذلك نجده هو من يعيل آلاف الأسر من الاخوان ومن لف لفهم ممن جندوا أنفسهم لاطلاق التهم عليه عبر أبواق «الجزيرة» و«العربية» وصحف «ابو رغال» ليل نهار..
لقد استطاع ان يكشف لنا كم في العالم من دبلوماسيين وسياسيين وصحفيين وكتاب وقادة دول ووزراء أغبياء جداً..
كما فضح أجهزة استخبارات الأشقاء والأصدقاء وكشف أنهم مثلهم مثل غيرهم يحملون رؤوساً لا تصلح لبني آدم ولا يمكن مقارنتهم برؤوس الخرفان، لأنه ينتفع منها بينما رؤوس أولئك لا فائدة ترجى منها.. ليس ذلك فحسب بل لقد فضح فريق الخبراء الدوليين والذين أثبتوا انهم مخبولون ولا يعرفون الجمع والطرح والقسمة والضرب.. وورطوا مجلس الأمن بتقرير مخجل..
صراحة.. الشعب اليمني يريد من مجلس الأمن- وبناءً على مطالباته صالح- أن يعيد له الـ60 المليار دولار ويوردها للخزينة العامة.. أو يمتلك مجلس الامن الشجاعة ويحقق مع لجنة الخبراء ليعرف حجم مبلغ الرشوة التي تلقاها ذلك الفريق مقابل ذلك التقرير الفضيحة، والذي يكشف عن تورط مجلس الأمن في لجانٍ على درجة عالية من الفساد والغباء!!..
هذا الرجل الخارق استطاع خلال أربع سنوات أن يُعري الكثير وهو جالس داخل بيته لا يخرج منه إلا نادراً..
صراحة.. اشفق على الاشقاء والاصدقاء.. فكل الاموال التي ينفقونها لدبلوماسييهم واجهزة استخباراتهم تذهب لأغبياء، فطوال سنوات وهم عاجزون عن فهم حقيقة الأحداث في اليمن..
أكيد اصبحتم تعرفون هذا الرجل الخارق والعبقري الداهية.. إنه جدير بالاحترام وخلع القبعات تقديراً لذكائه الذي تجاوز قدرات العقل البشري الذي يعيش في هذا العصر، فليس من الغرابة أن يصفه خصومه بأنه رئيس الرئيس في اليمن..!!
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "مقالات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)