موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - ناقش فرع  المؤتمر الشعبي العام و أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي بمحافظة إب، أمس، آخر التطورات السياسية والاجتماعية التي تشهدها المحافظة خصوصاً، واليمن عموماً. <br />

الجمعة, 06-مارس-2015
الميثاق نت: -
ناقش فرع المؤتمر الشعبي العام و أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي بمحافظة إب، أمس، آخر التطورات السياسية والاجتماعية التي تشهدها المحافظة خصوصاً، واليمن عموماً.
وأكد الاجتماع الذي عُقد برئاسة الشيخ عبدالواحد صلاح، رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة، تأييد المؤتمر وأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي في إب لكافة الإجراءات والمواقف التي اتخذت من قبل اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام وقيادات أحزاب التحالف برئاسة رئيس المؤتمر الشعبي العام، الزعيم علي عبدالله صالح، مبيِّنين أن المؤتمر سيعمل جاهداً بكل الوسائل لإخراج الوطن من أزمته الراهنة كما عمل أبان أزمة العام 2011. ودان المؤتمر وحلفاؤه بمحافظة اب كافة المحاولات البائسة لاستهداف المؤتمر وقياداته من قبل الرئيس المستقيل عبدربه منصور هادي، وتنظيمات سياسية ، وقوى خارجية، مؤكدين أن تلك الفقاعات والاتهامات ستسقط أمام تماسك المؤتمر وحلفائه في كافة أنحاء الوطن. واكد الاجتماع أن اللقاءات الوهمية التي يعقدها الرئيس المستقيل في محافظة عدن ليست إلا محاولات فاشلة يسعى من خلالها لشق صف المؤتمر، مستنكرين في ذات الوقت محاولات إيجاد انشقاق في صفوف حزب البعث العربي الاشتراكي، أحد أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي، وقال إن تلك المحاولات باءت بالفشل الذريع رغم الإمكانات التي سخرها هادي من أجل ذلك..
وشدد الاجتماع على أهمية مواصلة الحوار بين الأطراف السياسية لإنهاء الأزمة التي بدأت مخاطرها منذ اندلاع فوضى 2011م. وطالبت قيادة المؤتمر وأحزاب التحالف في إب المكونات السياسية وكافة المنظمات الجماهيرية تسخير جهودها لحفظ أمن واستقرار الوطن، وعدم الانجرار إلى العنف والاعتقالات ومهاجمة المقرات والمنازل من أي طرف كان، واحترام حرية الرأي والتعبير، وتجنيب الوطن أي صراعات تهدد السلم الاجتماعي والإنساني.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)