موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - أجرى الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية السابق.. رئيس المؤتمر الشعبي العام اتصالاً هاتفياً بالشيخ المناضل عبدالعزيز الحبيشي مستشار رئيس الجمهورية لشئون الشباب الذي يتلقى العلاج في أحد المستشفيات الأردنية, وذلك للإطمئنان على صحته, متمنياً له الشفاء العاجل والعودة بسلامه الله إلى الوطن

الثلاثاء, 03-مارس-2015
الميثاق نت -
أجرى الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية السابق.. رئيس المؤتمر الشعبي العام اتصالاً هاتفياً بالشيخ المناضل عبدالعزيز الحبيشي مستشار رئيس الجمهورية لشئون الشباب الذي يتلقى العلاج في أحد المستشفيات الأردنية, وذلك للإطمئنان على صحته, متمنياً له الشفاء العاجل والعودة بسلامه الله إلى الوطن مشافى معافى.

وقد عبر الزعيم عن الاعتزاز بالدور الوطني والنضالي للأخ الشيخ عبدالعزيز الحبيشي ومواقفه المبدئية, وما قدمه من دعم مادي ومعنوي للثوار وفدائيي حرب التحرير, ولما قام به من حشد جماهيري كبير تأييداً لثورة السادس والعشرين من سبتمبر وثورة الرابع عشر من اكتوبر الخالدتين, ولنشاطه الجماهيري الفاعل كشخصية وطنية كبيرة كان له التأثر الكبير في أوساط الشباب الذين قدم لهم الدعم السخي, بالإضافة إلى دوره الاجتماعي المتميز في أوساط المواطنين الذي يكنون له كل الحب والتقدير والاحترام.

من جانبه عبر الشيخ عبدالعزيز الحبيشي مستشار رئيس الجمهورية لشئون الشباب عن عظيم شكره وعميق تقديره للأخ الزعيم علي عبدالله صالح على لفتته الكريمة ومشاعره الأخوية الصادقة ومواقفه الإنسانية تجاهه, وتجاه كل أبناء الشعب اليمني من شرقه إلى غربه ومن جنوبه إلى شماله والذين سيظلون يحملون له كل مشاعر الحب والوفاء كزعيم وطني عظيم حقق لوطنه وشعبه الكثير من المنجزات المختلفة وصنع المآثر والتحولات التي ستظل محفورة في وجدان كل يمني.

سائلاً المولى عز وجل أن يحفظ الأخ الزعيم ويمتعه بالصحة والعافية, وأن يجنب بلادنا وشعبنا كل مكروه, وأن يوفق كل الجهود الوطنية الطيبة التي تبذل من أجل إنقاذ الوطن من محنته الراهنة, ومن الأزمة التي لازالت تطحنه بسبب أولئك الذين لا همّ لهم سوى تمزيق الوطن وتدميره.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)