موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية - كيف تضمن تصفحا آمنًا للأطفال على منصات التواصل.؟ إليكم 9 خطوات - شهيد بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صرواح بمأرب - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34049 - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الصحفي محمد المساح - مجيديع يواسي ال سارية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - ناقش اجتماع مشترك لقيادة فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة ذمار والهيئة التنفيذية للمؤتمر بالمحافظة برئاسة رئيس فرع المؤتمر بالمحافظة حسن محمد عبد الرزاق المستجدات على الساحة الوطنية ودور المؤتمر الشعبي العام في الدفع بالعملية السياسية إلى الأمام وبما يسهم في تجاوز <br />

الأحد, 01-مارس-2015
الميثاق نت -
ناقش اجتماع مشترك لقيادة فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة ذمار والهيئة التنفيذية للمؤتمر بالمحافظة برئاسة رئيس فرع المؤتمر بالمحافظة حسن محمد عبد الرزاق المستجدات على الساحة الوطنية ودور المؤتمر الشعبي العام في الدفع بالعملية السياسية إلى الأمام وبما يسهم في تجاوز التحديات الكبيرة التي تعصف بالوطن.

الاجتماع أشاد بالمواقف الوطنية الصادقة للمؤتمر الشعبي العام النابعة من المصلحة الوطنية والحرص على امن الوطن واستقراره ووحدته وحرصه على حل كافة الخلافات في إطار الحوار.

وأكد الاجتماع التأييد المطلق للقرارات الصادرة عن اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام وقيادة أحزاب التحالف الوطني المتعلقة بالأوضاع السياسية الجارية التي يمر بها الوطن وخصوصا مواقف المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني فيما يتعلق بالمشاورات السياسية التي تجري بين الفرقاء لتجاوز الأزمة.

ونوه الاجتماع بالمواقف الوطنية للمؤتمر الشعبي العام وللزعيم على عبدالله صالح في تجاوز كل التحديات التي تواجه الوطن خلال مختلف المراحل والتحديات وهو ما يجعل المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني القوة السياسية الوحيدة التي يعول عليها الشعب في تجاوز الأزمة السياسية الراهنة والتقريب بين وجهات النظر بين الفرقاء السياسيين وتبني موقف وطني يخرج اليمن أزمته ويحافظ على المكتسبات الوطنية وينتصر لأحلام السواد الأعظم من أبناء الوطن الذين يتطلعون إلى الأمن والاستقرار وتوفير سبل العيش الكريم.

وأكد الاجتماع على أهمية التنسيق مع مختلف القوى السياسية في إطار المحافظة وبما يتوافق مع رؤى وتوجهات المؤتمر الشعبي العام وبما يعزز المصلحة الوطنية.

واستهجن الاجتماع الاتهامات الغير منطقية التي نسبت إلى لجنة العقوبات التابعة لمجلس الأمن الدولي بشأن اليمن والتي أوردت عدد من الاتهامات الغير منطقية لرئيس المؤتمر الشعبي العام الزعيم علي عبدالله صالح والتي من ضمنها أن ثروته تصل إلى 60 مليا ر دولار معتمدين على معلومات مضلله .

الاجتماع شدد على ضرورة استمرار عقد الاجتماعات المشتركة لقيادة فرع المؤتمر والهيئة التنفيذية الهادفة الى تعزيز العمل التنظيمي ومناقشة أهم المستجدات على الساحة الوطنية وبما يعزز من الدور الوطني الرائد للمؤتمر الشعبي العام.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
وقاحة "صهيونية" في مجلس الأمن!!
مطهر الأشموري

سيظل العقل البشري القوة المُحرّكة للذكاء الاصطناعي
عبدالله صالح الحاج

عن الحرف
محمد اللوزي

عن الحرف
محمد اللوزي

عمتي "شهد" بألف راجل !!
عبدالرحمن بجاش

حين يرتدي الفاسدون طاقية الإخفاء !!
طه العامري

روسيا والصين.. المحور الثاني للعالم في القرن الواحد والعشرين
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور

شراقات في العمل الخيري
رياض يحيى

شعب يمتلك إرادته لا يُقهر
توفيق عثمان الشرعبي

أهمية تشجيع أعمال الخير في رمضان
عبد السلام الدباء

فلسطين حرة أبية
أ. فاطمة الخطري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)