موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية - كيف تضمن تصفحا آمنًا للأطفال على منصات التواصل.؟ إليكم 9 خطوات - شهيد بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صرواح بمأرب -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - قامت قيادة المؤتمر الشعبي العام بجمهورية مصر العربية برئاسة الدكتور جمال الحميري رئيس فرع المؤتمر بجمهورية مصر العربيه بزياره للشيخ نعمان دويد عضو اللجنه الدائمه للمؤتمر الشعبي العام والذي يتلقي علاجه بمدينة الاسكندريه

الأحد, 01-مارس-2015
الميثاق نت -
قامت قيادة المؤتمر الشعبي العام بجمهورية مصر العربية برئاسة الدكتور جمال الحميري رئيس فرع المؤتمر بجمهورية مصر العربيه بزياره للشيخ نعمان دويد عضو اللجنه الدائمه للمؤتمر الشعبي العام والذي يتلقي علاجه بمدينة الاسكندريه المصريه .

وفي هذه الزياره التي شارك فيها الى جانب قيادة الفرع عدد من اعضاء الوسط الطلابي للمؤتمر بمحافظة الاسكندريه تم الاطمئنان على صحة القيادي المؤتمري نعمان دويد والذي أصيب في الاعتداء الارهابي الذي استهدف رئيس الجمهورية السابق وكبار مسئولي الدولة اثناء ادائهم صلاة الجمعة بمسجد دار الرئاسة في الـ(3) من يونيو عام 2011م.

وعبرالشيخ نعمان دويد عن خالص سعادته لهذه الزيارة معتبراً اياها واحدة من الاشراقات الايجابية التي يسجلها الوسط المؤتمري بجمهورية مصر معرباً عن شكره وتقديره لحالة السؤال الدائمة عن صحته وتفاعل المؤتمريين معه وبصوره فاعلة تبعث على الارتياح والطمأنينه .

هذا ويعد القيادي نعمان دويد واحد من القيادات المؤتمريه العليا التي تعرضت لأعتداء اجرامي وارهابي استهدف رئيس الجمهوريه وعددا من القيادات العليا ومن باتوا يعرفوا اعلاميا بـ(الشهداء الاحياء) بمسجد دار الرئاسه ومازال يواصل علاجه اثر جروح بالغه المت به جراء العمل الارهابي الجبان.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)