موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية - كيف تضمن تصفحا آمنًا للأطفال على منصات التواصل.؟ إليكم 9 خطوات - شهيد بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صرواح بمأرب -
الرياضة
الميثاق نت - فوز الصحفي محمد العولقي بجائزة افضل مقالة في بطولة خليجي 22- الميثاق نت

الثلاثاء, 03-فبراير-2015
الميثاق نت -
فاز الصحفي الرياضي اليمني محمد العولقي بجائزة أفضل مقالة في مسابقة "أفضل تغطية صحافية" في بطولة خليجي 22 التي أقيمت في الرياض في نوفمبر/تشرين الثاني من العام الماضي.
وأعلن تلفزيون "الكأس" القطري الذي نظّم المسابقة، اليوم، فوز الصحافي اليمني محمد العولقي، بالمركز الأول في مسابقة "أفضل مقال"، والذي نشره في جريدة "الأيام الرياضي" اليمنية.

وتصل قيمة الجائزة التي فاز بها العولقي مبلغ 15 ألف ريال قطري، مقابل فوزه بالمركز الأول، يليه أحمد كريم من جريدة "البلاد" البحرينية.

وتقلّد العولقي منصب رئيس تحرير صحيفة "الرياضة" الصادرة عن مؤسسة "الثورة" الحكومية، قبل أن يقدم استقالته أواخر نوفمبر/تشرين الثاني عام 2012، احتجاجاً على ما اعتبرها مضايقات تمارس بحقه داخل المؤسسة، بعد أقل من عام على توليه المنصب.

وقال المنسق العام للجائزة باسم الرواس، إن المنافسة كانت شديدة للغاية بين الصحف، تحديداً في جائزة أفضل تغطية صحافية، والتي تفوقت فيها "الشبيبة العمانية" على جريدة "استاد الدوحة" بفارق نقطة واحدة، بحسب المحطة.
وقالت المحطة في بيان نشرته على موقعها الإلكتروني، إن النتائج أعلنت في حلقة اليوم من برنامج "جرايد" التي بثت على الهواء، بعد أن ألغت الإدارة حفل توزيع الجوائز الذي كان مقرراً يوم 29 يناير/كانون الثاني الماضي، بعد وفاة العاهل السعودي الملك عبد الله بن عبد العزيز.

وكانت لجنة التحكيم التي ضمت: فيصل القناعي، عبد العزيز الغيامة، زياد رعد، أحمد زهران، وأشرف حامد قد رفعت توصياتها بالنتائج النهائية إلى رئاسة اللجنة، حيث تم إقرارها والإعلان عنها في برنامج "جرايد".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)