موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - C:\Users\m-n\Desktop\كبير موظفي البيت الابيض- الميثاق نت

الإثنين, 26-يناير-2015
الميثاق نت -
أكد كبير موظفى البيت الأبيض، دنيس ماكدونوه، أن المسئولين الأمريكيين لم يفاجأوا بانهيار الحكومة اليمنية، مشيرًا إلى أن ذلك لن يقوض الجهود الأمريكية في محاربة تنظيم القاعدة في اليمن.
وأوضح ماكدونوه – في مقابلة مع شبكة (سي بي إس) التليفزيونية الأمريكية – أن عمليات مكافحة الإرهاب، ستستمر في اليمن، وكذلك العمل على الصعيد الاستخباري من أجل الحصول على المعلومات اللازمة الخاصة بالتهديدات الموجودة على الأرض.
وقال المسئول الأمريكي: إن واشنطن ستواصل العمل أيضًا على الصعيد السياسي لأن تنظيم القاعدة يستغل دائمًا الأوضاع غير المستقرة لصالحه.. مشددًا على أن الولايات المتحدة ستستمر في ممارسة الضغط من أجل تحقيق تسوية سياسية في اليمن والمساعدة في دعم القوات اليمنية من خلال التدريب والتسليح وتعزيز التعاون الاستخباري بين الجانبين.
وأضاف أنه من المهم إدراك أن إدارة الحكم في اليمن، ظل أمرًا صعبًا غير أن واشنطن ستواصل ضغوطها على الأطراف اليمنية على الأرض، من أجل التوصل إلى تسوية سياسية، مما يسمح بالعمل معها لمواصلة العمليات ضد تنظيم القاعدة.
وأوضح ماكدونوه أن أفضل وسيلة هي البحث عن قيادة قوية وشفافة لتحقيق ذلك، وهو ما تفعله واشنطن حاليًا.

* عن" أ ش أ"
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)