موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - راس اللواء علي القيسي اجتماعاً موسعاً صباح اليوم ضم اللجنة الامنية بالمحافظ والهيئة الادارية للمجلس المحلي بالمحافظة ورؤساء وممثلي المكونات والأحزاب السياسية لمناقشة المستجدات

السبت, 24-يناير-2015
الميثاق نت -
راس اللواء علي القيسي اجتماعاً موسعاً صباح اليوم ضم اللجنة الامنية بالمحافظ والهيئة الادارية للمجلس المحلي بالمحافظة ورؤساء وممثلي المكونات والأحزاب السياسية لمناقشة المستجدات القائمة .
وأكد المحافظ في كلمته على اهمية ان يستشعر الجميع مسئوليتهم تجاه المحافظة وأبناءها في هذا الظرف الدقيق الذي يمر به اليمن والحفاظ على ما تم الاتفاق عليه في اللقاءات السابقة ،مشدداً على ضرورة تقديم محافظة حجة كنموذج للسلم والتعايش بين مختلف المكونات ، وتجنيبها اتون الصراعات باعتبار حجة قبلة للسلام والتعايش .

كما تحدث في الاجتماع الشيخ فهد دهشوش نائب المحافظ - امين عام المجلس المحلي بالمحافظة مشدداً على اهمية الحفاظ على امن واستقرار حجة بالتعاون بين كل مكونات وأبناء المحافظة .

بعدها تم فتح النقاش للحاضرين والذين اكدوا بان المحافظة لن تتأثر بأي احتقانات حاصلة في المركز ، مشيدين في الوقت ذاته بحكمة قيادة المحافظة ممثلة في محافظ المحافظة اللواءعلي بن علي القيسي والذي ادار المرحلة بكل حكمة ، وأهمية الالتفاف حوله لما فيه خير وسلام المحافظة وأبناءها.

واقر الاجتماع تشكيل لجنة مصغرة للمتابعة من مختلف المكونات مكونة من الاخوة :-يحيي علي موسى عن المؤتمر الشعبي العام وحلفاؤه،و ناجي الخزاعي عن اللقاء المشترك،و طه المحطوري عن انصار الله، على ان تنعقد بشكل يومي وتعمل على الاتصال والتواصل اليومي والمتابعة المستمرة للمستجدات الجارية خصوصا في العاصمة صنعاء والتواصل مع قيادات مكوناتهم للعمل على تهدئة الاوضاع.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)