موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


رئيس المؤتمر يعزي بوفاة السفير أحمد الكبسي - شباب المؤتمر الشعبي العام: موقف بلادنا مع فلسطين جسد صدق الأخوة ووحدة المصير المشترك - 32552 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - الشريف يعزي الشيخ حسين عبدالعزيز بوفاة والدته - صنعاء.. الخدمة المدنية تصدر بياناً هاماً بشأن المرتبات - أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام - 11 من النساء حكمن اليمن قديماً - مزن توزع 100سلة غذائية للأسر المحتاجة في بني الحارث -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - نعت الجمهورية اليمنية بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره وفاة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة الذي انتقل

الجمعة, 23-يناير-2015
الميثاق نت -
نعت الجمهورية اليمنية بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره وفاة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة الذي انتقل إلى رحمة الله يوم أمس.

وعبرت وزارة الخارجية في بيان اصدرته اليوم باسم الجمهورية اليمنية عن بالغ الحزن وعميق الأسى لفقدان الأمتين العربية والاسلامية أحد رجالاتها الأوفياء الذي كرس حياته وجهده لخدمة بلده وأمته وكان خير أخ لليمن في ظروف كانت بحاجة إلى ذوي الرؤية البعيدة والبصيرة النافذة.

وقالت :" لقد مثل رحيل الملك عبدالله خسارة جسيمة على الأمتين العربية والاسلامية"، سائلة المولى عز وجل بأن يتغمده بواسع الرحمة ورحاب المغفرة.

كما عبرت وزارة الخارجية في البيان عن تعازي الجمهورية اليمنية للمملكة العربية السعودية قيادة وحكومة وشعباً في هذا المصاب الجلل، مؤكدة أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز يمثل خير خلف لخير سلف لما عرف عنه من حكمة وحنكة واقتدار والى جانبه ولي عهده سمو الأمير مقرن بن عبدالعزيز، لقيادة المملكة العربية السعودية الى المستقبل الذي يلبي تطلعات الشعب السعودي الشقيق.

وأعربت عن الأمل في أن تشهد العلاقات الأخوية المتينة بين البلدين الجارين الشقيقين مزيدا من التطور والنمو بما يلبي ما يتطلع اليه الشعبان الشقيقان وبما يحفظ أمن واستقرار المنطقة ويسهم في إعلاء قيم الأخوة والوفاء المتبادلين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)