موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - بعث الرئيس السابق علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام، برقية تهنئة لفخامة الرئيس التونسي الباجي قايد السبسي بمناسبة انتخابه رئيساً لجمهورية تونس الشقيقة.فيما يلي نص

الإثنين, 22-ديسمبر-2014
الميثاق نت -
بعث الرئيس السابق علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام، برقية تهنئة لفخامة الرئيس التونسي الباجي قايد السبسي بمناسبة انتخابه رئيساً لجمهورية تونس الشقيقة.

فيما يلي نص البرقية:

فخامة الأخ الرئيس الباجي قايد السبسي
رئيس الجمهورية التونسية الشقيقة رئيس حزب نداء تونس الأكرم

بمزيد من الغبطة والسرور يسرني أن أبعث إلى فخامتكم بأسمي شخصياً وبأسم قيادات وهيئات واعضاء حزب المؤتمر الشعبي العام واحزاب التحالف الوطني الديمقراطي، ومن خلالكم الى الاشقاء قيادات وهيئات واعضاء حزب نداء تونس بأصدق آيات التهاني والتبريكات بمناسبة فوزكم بثقة الشعب التونسي الشقيق لتولي منصب رئيس الجمهورية في انتخابات ديمقراطية حرة ونزيهة جسدت تمسك الأشقاء التونسيين بخياراتهم المستقلة وإرادتهم الوطنية الحرة التي عبروا عنها حينما اختاروا نهج العقلانية والاعتدال والوسطية, مؤكدين حبهم لوطنهم واعتزازهم بنضالات رواد الحركة الوطنية التونسية وصناع الاستقلال الذين أسهموا بكل الصدق والإخلاص في نهضة تونس الشقيقة.

لقد فازت تونس بقيادتكم لها لما تمتلكونه من فكر مستنير ورؤى صائبة وخبره متراكمة ستمكنكم من تحقيق كل ما يصبو إليه الشعب التونسي الشقيق من التقدم والإزدهار والرقي وتجنيب تونس كل أنواع المغامرات والفوضى والعبث بمقدراتها التي يراد من خلالها الزج بتونس وبقية الشعوب العربية المتطلعة لتحرير قرارها الوطني من الوصاية والهيمنة في صراعاتٍ عبثية لن يستفيد منها سوى أعداء الأمة.

وإننا على ثقة كبيرة بأن تونس بقيادتكم الحكيمة ستستعيد مكانتها ودورها الفاعل على المستوى العربي والدولي وستظل رافداً قوياً للتضامن العربي الذي تنشده الأمة العربية في ظل الظروف الراهنة المليئة بالتحديات الكبيرة والمؤامرات المستمرة على شعوب الأمة العربية.

متمنياً لفخامتكم النجاح والتوفيق في مهامكم الوطنية والقومية, ولما فيه خير وتقدم تونس، وللعلاقات الثنائية بين حزبينا الشقيقين اضطرارد التقدم لما فيه الخير لبلدينا الشقيقين.
وتفضلوا بقبول أسمى اعتباري
أخوكم:
علي عبدالله صالح
رئيس الجمهورية اليمنية السابق
رئيس المؤتمر الشعبي العام
صنعاء
22 / ديسمبر/ 2014م
الموافق: 30/ صفر/ 1436

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)